اخبار الكرة العالمية

من معسكر الفراعنة.. تصريحات قوية للاعبي منتخب مصر قبل مواجهة السنغال

أكد لاعبي المنتخب المصري على ضرورة تحقيق الفوز في لقاء الفراعنة أمام السنغال الجمعة القادمة في التصفيات المؤهلة لكأس العام، خاصة في ظل وجود الجماهير المصرية في استاد القاهرة الدولي

وقال “السولية” :”البطولة الماضية ظهرنا بشكل جيد ولم يحالفنا التوفيق في النهائي أمام السنغال، ولدينا عندنا فرصة الآن في التأهل إلى كأس العالم على حساب السنغال”.

وأضاف “السولية” في تصريحات خاصة لقناة “أون تايم سبورت” : “نحن نحضر لمباراتي السنغال منذ انتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية، وكل اللاعبين لديهم حالة تركيز عالية”

وتابع :” كل اللاعبين يجتمعون ويتحدثون ويعرفون حجم المسؤولية، وسنحاول أن نسهل الأمور على أنفسنا في المباراة الأولى، وأي 11 موجود في الملعب سيؤدي أفضل ما عنده، ودور اللاعبين الكبار ليس قيادي أو شيء فقط نذكر بعض ونحمس اللاعبين إننا سنفرح بالتأهل في السنغال”.

وواصل :” أي طريقة سنلعب بها المباراة ولا تفرق إن شاء الله نحقق المطلوب ونتأهل، وننتظر الجماهير يوم الجمعة إن شاء وسيكونوا دافع لنا، هناك لاعبين لم يلعبوا أمام جماهير، لكن هدفنا واحد ولا توجد أعذار هدفنا واحد وهو إسعاد جماهيرنا”.

ومن جانبه أكد عمر جابر لاعب نادي بيراميدز على أن اللاعبين لديهم حالة تركيز شديدة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء

وقال “عمر” :” كل اللاعبين مستعدين، والجميع يتدرب بشكل جيد، والجميع يحارب ويقدم أقصى ماعنده لكي يلعب، وانا كنت موجود في مباراة التأهل الماضية أمام الكونغو ولم أشارك، كلنا جاهزون وعندنا حلم التأهل، وأي لاعب سيلعب سنسانده”.

وأكد “عمر” :” جميع اللاعبين يريدون تحقيق حلمنا وحلم المصريين، وكلنا سعداء بأن الجماهير ستحضر بأعداد كبيرة وإن شاء الله نسعدهم”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة