اخبار الزمالك

وصلة مدح من ميدو لمرتضى منصور بسبب عمرو زكي .. طالع التصريحات كاملة

علق أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك على قرار مجلس إدارة الفارس الأبيض بعودة عمرو زكي مرة أخرى للعمل داخل قطاع الناشئين في الزمالك.

وكان ميدو قد لعب دور الوساطة من أجل عودة عمرو زكي مرة أخرى إلى العمل العام وذلك بعد انقطاعة عن الظهور خلال الفترة الماضية ومروره بحالة نفسية سيئة.

وقال “ميدو” : “أشكر مرتضى منصور على سرعة استجابته لموقف عمرو وهذا هو نادي الزمالك الذي دائما يقف بجانب أولاده في المواقف الصعبة على عكس ما يروج له البعض”.

وتحدث “ميدو” عن فترة رئاسة مرتضى منصور لنادي الزمالك قائلا :” نادي الزمالك في عصر الرئيس الحالي فتح ذراعيه للجميع وقاطعه مرتضى منصور مازحًا ما عدا فاروق جعفر”.

وأضاف :”نحن اليوم نوجه رسالة أن هؤلاء هم أولاد الزمالك وهذا هو رئيسه وهذا هو النادي وإياكم أن يقلل أحد من قيمة نادي الزمالك واليوم عندما نفعل شيئا نفعه من أعماق قلوبنا”.

وأوضح “ميدو” :”أقسم بالله اليوم وأنا أتحدث مع مرتضى منصور وقبل أن أتم جملة أن عمرو زكي يمر بمشكلة فاجأني برده أنه تم تعيينه نائبًا لرئيس قطاع الناشئين والصراحة أن ليس جميع رؤساء الأندية يتعاملون بهذه الطريقة”.

وأختتم “ميدو” تصريحاته :”فهناك غيره ممن سيطلبون الجلوس مع عمرو زكي أولا، والحقيقة أنه وعد فأوفى عمرو سيقف على قدميه مجددًا إن شاء الله بفضل نادي الزمالك وربنا وجمهور النادي”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة