اخبار الزمالك

9 صور ترصد مران الزمالك اليوم .. وتعليمات خاصة من فيريرا للاعبين

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمجموعة من التدريبات الفنية، خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت الفقرة التركيز على استخلاص الكرة والضغط على المنافس، بالإضافة إلى التمرير في مساحات صغيرة داخل الملعب.

وعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا جلسة مطولة مع اللاعبين على هامش مران اليوم الثلاثاء.

وشهدت الجلسة حديثا خاصا عن برنامج مران اليوم وبعض الأفكار الفنية المراد تنفيذها خلال التدريبات الجماعية للفريق.

وخضع لاعبو الزمالك لمجموعة من التدريبات البدنية، وخاضوا فقرة بدنية برفع مجموعة من الأحمال، ثم فقرة أخرى لتقوية عضلات القدم، بالإضافة لبعض التمارين بالكرة وبدونها.

ويواصل الزمالك تدريباته خلال فترة التوقف الدولي الحالية، استعدادا لمواجهة ساجرادا الأنجولي في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم الجمعة الموافق الأول من أبريل المقبل.

 

9 صور ترصد مران الزمالك اليوم .. وتعليمات خاصة من فيريرا للاعبين 9 صور ترصد مران الزمالك اليوم .. وتعليمات خاصة من فيريرا للاعبين 9 صور ترصد مران الزمالك اليوم .. وتعليمات خاصة من فيريرا للاعبين 9 صور ترصد مران الزمالك اليوم .. وتعليمات خاصة من فيريرا للاعبين 9 صور ترصد مران الزمالك اليوم .. وتعليمات خاصة من فيريرا للاعبين 9 صور ترصد مران الزمالك اليوم .. وتعليمات خاصة من فيريرا للاعبين 9 صور ترصد مران الزمالك اليوم .. وتعليمات خاصة من فيريرا للاعبين 9 صور ترصد مران الزمالك اليوم .. وتعليمات خاصة من فيريرا للاعبين 9 صور ترصد مران الزمالك اليوم .. وتعليمات خاصة من فيريرا للاعبين

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة