اخبار الزمالك

خاص “زمالك نيوز”.. رد ناري من إدارة الزمالك على مفاوضات الأهلي مع أشرف بن شرقي

مازال المغربي أشرف بن شرقي جناح نادي الزمالك يثير حالة من الجدل، وذلك بعد اقتراب نهاية تعاقده مع القلعة البيضاء وعدم إعلان تجديد تعاقده حتى الآن مع إدارة الفارس الأبيض

وكشفت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية عن وجود مفاوضات بين إدارة الأهلي وأشرف بن شرقي من أجل الانتقال إليه مع بداية الموسم الجديد

وفي سياق متصل رد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عبر “زمالك نيوز” على التقارير المغربية التي تشير أن “بن شرقي سيكون في الأهلي الموسم المقبل” :

وقال “المصدر” :”ما ندركه أن بن شرقي لاعب في الزمالك لنهاية الموسم الحالي وعقده ينتهي بعدها .. وبالتالي إذا لم يجدد فهو له مطلق الحرية في الانضمام لأي ناد الأهلي أو غيره فلا علاقة لنا بالأمر.

وأضاف “المصدر” ذاته أن هناك قرار مسبق أعلنه مرتضى منصور رئيس النادي بأنه لن يتم تجديد عقد بن شرقي بسبب مواقف اللاعب السابقة من أجل التجديد، ولم يجد جديد في الزمالك بشأن ملف بن شرقي.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعلن في وقت سابق عن عدم التجديد لـ أشرف بن شرقي بعد نهاية تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم الحالي.

وأوضح “المصدر” ذاتة أنه إذا كانت هناك خطوات من جانب الزمالك سنعلن عنها.. ولن نجدد لأي لاعب إلا بشروطنا ولا يعنينا من يتفاوض مع أندية أخرى فالزمالك لن يرضخ أمام أي مطالب أكثر من المردود الفني داخل الملعب.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة