
رفضت الجهات المعنية في مصر طلب النادي الأهلي بشأن عدد الحضور الجماهيري في مباراة الفريق أمام الرجاء المغربي.
و يلتقي الأهلي مع الرجاء المغربي ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا و المقرر لها يوم السبت المقبل على ستاد السلام في تمام الساعة العاشرة مساءًا.
و طلب النادي الأهلي حضور الجماهير في السعة الكاملة لإستاد السلام ، و لكن الجهات المعنية قررت حضور ٢٠ ألف متفرج فقط ، بواقع ٩ آلاف ثالثة يمين ، ٩ آلاف ثالثة شمال ، ٢٠٠٠ مشجع للدرجة الأولي و المقصورة الرئيسية.
و وافق كاف على تعديل موعد مباراة الاهلي والرجاء المغربي لتقام في تمام العاشرة مساء بدلا من التاسعة.
و من المقرر أن تقام مباراة الإياب في المغرب يوم 23 أبريل الجاري على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.
تعليقات زوار الموقع





