اخبار الزمالك

فيريرا يتحدث عن ضغط مباريات الزمالك.. ويؤكد: نحتاج إلى علاج هذه المشكلة بشكل سريع

تحدث البرتغالى فيريرا المدير الفني للفريق الأول في نادي الزمالك عن فوز فريقه على الاتحاد السكندري بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على استاد برج العرب في الإسكندرية.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة للدوري الممتاز.

وقال “فيريرا” :”أهنئ فريق الإتحاد يمتلك لاعبين مميزين .. بـ١٠ لاعبين قدموا مباراة كبيرة .. علينا العمل أكثر على بعض الأمور، وقت العمل كان قليل فا من الصعب أن نصل للشكل المطلوب في زمن قليل”.

وأضاف “فيريرا” في المؤتمر الصحفي للقاء :”فريق الاتحاد يمتلك خط هجوم كبير ولو لم ندافع بشكل جيد لم نكن قادرين على الفوز بالمباراة، وخضنا ٧ مباريات في وقت قليل”.

وأكد “فيريرا” :”نحتاج وقت أطول لنقل كل الأفكار الفنية للاعبين، أهنئ اللاعبين على الفوز قدمنا مباراة جيدة وحققنا فوز عادل أمام فريق قوي
تصنيف الاتحاد لا يعكس مستواه الفني فهو فريق جيد ويمتلك لاعبين جيدين”.

وتابع :” أمامنا اشياء كثيرة سنعمل عليها خلال الفترة المقبلة منها إنهاء الهجمات بشكل أفضل، مع الوقت ستكون الأمور أفضل خلال الفترة المقبلة”.

وأكمل :”الجبهة اليسرى قدمت مباراة جيدة خصوصا في الشوط الأول .. وفي الشوط الثاني قمنا بعمل بعض التعديلات الفنية ببعض التغييرات”.

واختتم “فيريرا” :”كل لحظة في المباراة تكون مختلفة عن التي قبلها .. الشوط الثاني ركزنا على امتلاك الكرة بشكل أكبر .. وقمنا بعمل هجومي أكبر في الشوط الأول لتحقيق المكسب”

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة