اخبار الزمالك

مرتضى منصور يعلن موعد حسم مصير مصطفى هدهود في مجلس الزمالك – صورة

أوضح المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن موعد حسم القرار النهائي الخاص بمصير اللواء هدهود نائب رئيس نادي الزمالك، مشيرًا إلي أن ذلك سيتم بعد نهاية مباريات الفرق الجماعية مساء اليوم.

وتقدم مصطفى هدهود نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، باستقالتة رسميا في اجتماع الإدارة اليوم،بعد أزمة الميداليات في نهائي كأس مصر لكرة اليد بالأمس.

ونشر “مرتضى” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بين إلى جماهير الفارس الأبيض، وجاء كالتالي:

“إلي أعضاء الجمعية العمومية المحترمين والى جماهير الزمالك العظيمة، لن يعلن قرار مجلس الادارة بشأن الدكتور مصطفي هدهود إلا عقب نهاية المباريات الثلاثة التي ستقام الليلة والمباريات هي :-

مباراة كرة القدم في الدوري ، مباراة كرة السلة في البطولة الافريقية ، مباراة الكرة الطائرة في كأس مصر ، حفاظا على توفير المناخ الهادئ لهذه الفرق .

وأختتم “مرتضى” بيانه :”أدعو جميعا معي الله أن يوفق أبناءنا في هذه المباريات . وسيذاع فيديو صوت و صورة بالقرار عقب نهاية آخر مباراة”

مرتضى منصور يعلن موعد حسم مصير مصطفى هدهود في مجلس الزمالك - صورة

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد دعا المجلس لعقد جلسة طارئة اليوم الساعة 4 عصرًا لاتخاذ قرار عاجل بشأن ما بدر من الدكتور مصطفى هدهود نائب رئيس النادي أثناء مراسم توزيع الميداليات عقب انتهاء مباراة الزمالك وفريق سبورتنج في نهائي بطولة كأس مصر في كرة اليد.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة