اخبار الزمالكالعاب اخرى

أحمد مرتضى يوضح كل مايخص ألعاب الصالات بشأن الصفقات الجديدة والتجديد للاعبين-فيديو

اكد احمد مرتضى عضو مجلس ادارة الزمالك، انه تم التجديد لعدد من لاعبي العاب الصالات ، وسيتم دعم هذه الفرق بصفقات قويه

وقال احمد مرتضى في مداخلة هاتفية ببرنامج جمهور التالته عبر قناة اون تايم سبورتس2: فريق اليد كله نجوم، وكانوا على قدر المسئوليه وفازوا ببطولة كأس الكؤوس، الجمهور كان متخوف بسبب دعم فريق الاهلي باربع اجانب لكن لاعبينا كانوا عند حسن الظن.

واضاف: كنا الاقرب في مباراة السوبر الافريقي، ورغم الخسارة الا اننا كنا الاقرب ،وكنت على ثقة في لاعبب فريق اليد نحن الافضل في افريقيا، ومن افضل فرق العالم.

وتابع: عقدت اجتماع معهم قبل السفر للنيجر وكنت على تواصل معهم باستمرار ولكن الاكثر دعم لهم كان المستشار مرتضى منصور الذي تواصل معهم وكان يقوم بتحفيزهم.

وواصل: اللاعبين أدوا ماعليهم وكذلك فريقي السله والطائرة والعاب الصالات حققوا رقم جيد فازوا بـ5 بطولات منهم 3 في اليد و2 طائرة.

واكمل مرتضى: الزمالك كان بعيد في الطائرة حققنا بطولتي الدوري والكأس بعد غياب طويل، واعتبر ان بطولة الدوري اهم من افريقيا.

واوضح: دعم مجلس الادارة شئ اساسي، لولا هذا الدعم ما استطعت التعاقد مع محترفين وتوفير الامور الماليه

وشدد: ادارة كرة القدم سينجحوا في ادارة الملف، ومع فتح القيد سيتم دعم الفريق باقوى الصفقات.

واشار: انا بنقل تجربتي مع فريق الكرة لالعاب الصالات،بوعد الجمهور بمزيد من البطولات في فرق الرجال والسيدات، سعى لحصد بطولات في فرق السيدات واحافظ على انجازات فرق الرجال.

واختتم في ال3 العاب سنتعاقد مع صفقات مصريه ومحترفين جددنا لـ14 لاعب في السلة والطائرة السلة6 لاعبين والطائره 9 ،ولما يعود فريق اليد سيتم تجديد اللاعبين وسيتم التعاقد مع صفقات ومحترف، تم صرف مكافات للفرق التي حصلت على بطولات وسيكون هناك احتفال بفريق اليد.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة