اخبار الاهلي

أزمة في الأهلي بسبب طائرات الجارحي والخطيب!!

حالة من الجدل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات التابعة للنادي الأهلي وجماهيره خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب الإعلان عن تكفل عدد من أعضاء مجلس الإدارة ببعض التذاكر الخاصة برحلة المغرب من أجل مساندة الفريق في نهائي أفريقيا.

ويلعب الأهلي نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي يوم 30 من شهر مايو الجاري على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وبدأت الأزمة مع إعلان مجلس إدارة الأهلي بتحمل 3 الآف جنيه في ثمن كل تذكرة كدعم للجماهير التي ترغب في مرافقة رحلة الفريق إلى المغرب، ووجهه الأهلي الشكر إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لدعمه هذا الإجراء.

وذكرت تقارير صحفية اليوم الإثنين أن محمد الجارحي عضو مجلس إدارة الأهلي قرر التكفل بتكلفة طائرتين والتى من المقرر أن تحمل الجمهور إلى المغرب، وأشارت التقارير أيضا أن محمد الدماطي عضو مجلس إدارة الأحمر ينوى تحمل تكلفة طائرة خاصة على نفقته الخاصة.

ويبدو أن الأمر لم يلقى إعجاب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والذي بادر بإصدار بيان رسمي عبر موقع الأهلي يعلن من خلاله رفضه لأي إجراءات فردية من قبل أعضاء مجلس الإدارة تخالف التنسيق الذي تم الاتفاق عليه اجتماع الأمس.

وشهدت صفحات جماهير الأهلي أشبهه بالحرب الكلامية بين أنصار محمود الخطيب والجارحي من خلال تبادل الاتهامات بين الطرفين بسبب تذاكر رحلة المغرب المرتقبة.

البيان الذي جاء على لسان الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي، والذي أكد إن مجلس الإدارة في اجتماعه أمس، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قرر أن تتحمل خزينة النادي ثلاثة آلاف جنيه عن كل فرد من المسافرين «رحلة اليوم الواحد» لمساندة فريق الأهلي، من خلال الشركتين الوطنيتين «لاكي تورز وماستر ترافيل» واللتين فوضهما النادي بهذا الأمر.. وإن مجلس الإدارة حصل على موافقة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على ذلك.

وأكد “شلبي” أنه فيما يخص ما تتناوله مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص قيام بعض أعضاء مجلس الإدارة بالاتفاق على سفر طائرات خاصة بمعرفته الشخصية وتحمل تكاليفها. قال شلبي إن النادي لا يعلم عن هذا الأمر شيئًا ولم يتم إخطاره كمدير تنفيذي للنادي بأية معلومات رسمية في هذا الشأن سواء من قريب أو بعيد.

وإن الكابتن محمود الخطيب وجه في اجتماع الأمس بضرورة التكاتف بين النادي ومسئوليه ومحبيه والعمل على سفر أكبر عدد من جماهير الأهلي للمغرب، وإنه من يرغب من أعضاء مجلس الإدارة في دعم رحلات السفر يكون دعمه من خلال النادي الذي سوف يقوم بسداد المبالغ المالية المشار إليها لشركتي السياحة المنوطتين بالأمر، وذلك لضمان سلامة وسرعة الإجراءات الخاصة بجماهير الأهلي ذهابًا وعودة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة