اخبار الزمالك

أمير مرتضى: زوجة موسيماني تواصلت معي .. وهذا كان موقف مرتضى منصور-فيديو

كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، حقيقة تواصله مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعلن في وقت سابق أن زوجة موسيماني حاولت التواصل مع أمير مرتضى من أجل تدريب الزمالك لكنه رفض ذلك.

وقال “أمير” “إذا علقت على تصريحات مرتضى منصور بشأن تواصل زوجة موسيماني معي، سيتم اتهامي بعد الحلقة بإثارة الفتن، حدث تواصل بالفعل بناءً على طلب منها عن طريق وسيط محسوب على الزمالك ونجل لاعب للزمالك سابق”.

وأضاف “أمير” خلال استضافته في برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2” : “زوجة موسيماني قالت إن هناك مشاكل مع الأهلي، ولكن مرتضى منصور رفض التطرق لهذا الأمر، وكان فيريرا أولوية بالنسبة لنا”.

وتابع : “فيريرا كان أولوية بالنسبة لنا، هو مدرسة كبيرة ونتعلم منه، وشخصيًا كنت أراه المدرب الأمثل لهذه المرحلة، هو بروفيسور في كرة القدم بشكل عام وليس على مستوى الفنيات فقط”.

وشهدت العلاقة بين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ومجلس إدارة الأهلي حالة من التخبط بين الثنائي قبل الإعلان عن تجديد تعاقده مع الأهلي مؤخرًا

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة