اخبار الزمالكاخبار الكرة العالمية

احمد دياب يحدد موقف الأندية المشاركة في افريقيا وحقيقة تأجيل لقاء الزمالك والإسماعيلي-فيديو

اكد احمد دياب رئيس رابطة الاندية المحترفة، انه سيتم تعديل موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي ، بالجولة الحادية والعشرون من الدوري المصري.

وقال احمد دياب في مداخلة هاتفية ببرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد: لم يتم اتخاذ قرار بتعديل موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي حتى الان، ولكن في اقرب وقت سنعلن عن ذلك ، اللقاء سيقام في نفس اليوم وهو الثامن والعشرين من مايو الجاري ، وسيتم تغيير التوقيت فقط.

واضاف: نوجه شكر خاص لوزارة الداخليه على دعمها ، وموافقتها على زيادة اعداد الجمهور في مباريات الدوري.

وتابع دياب: الخبر الاهم هو تخفيض سعر التذكرة الموحد الى75جنيه، لان الكرة للجمهور، كنا مستشعرين ان التذكره سعرها غالي،

واردف: الجمهور له دور كبير ، واساسي لانه بيدعم ناديه معنويا وماليا، وببتواجده في المدرجات فان قيمة الدوري ترتفع ، لذلك قررنا زيادة العدد وتخفيض سعر التذكرة.

واوضح: لما انتهى الدور الاول وحدث انتقالات كثيره للمدربين بين الانديه ، وجدنا ان الامر يضر بالكره المصرية ، فقدمنا توصيه لاتحاد الكرة بالحد من هذا الامر.

واستكمل: اخدوا بالتوصيه وقررنا ان اي مدرب ترك نادي لايحق له الانتقال لفريق اخر لنهاية الموسم، من العام المقبل سيتم وضع وجود لائحة لتنظيم انتقالات المدربين ، وسنبحث عن الصالح للانديه ، وستنتاقش مع اتحاد الكرة لوضع بند يحمي المنظومة كلها ،ولمصلحة عناصر اللعبة.

وشدد دياب: هناك خطط كثيرة، كلنا لدينا رغبه لتطوير الكرة المصريه ، وان شاء الله سيكون هناك مراسم مختلفه للاحتفال بالفائز بلقب الدوري.

واختتم: منتظرين ميعاد الكاف النهائي لارسال الانديه المشاركة في افريقيا ، ولدينا بنود في اللايحه لتنظيم الامر ، وقررنا لو في 30 يونيو، الاندية كلها لعبت نفس العدد سيتم ارسال اول4 فرق في ترتيب الدوري ، واذا لم يحدث فاكثر نقطه عادله هو نهاية الدور الاول.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة