اخبار الاهلي

الشناوي يواصل دفاعه المستميت عن الأهلي.. ويهاجم عصام عبد الفتاح بسبب “روح القانون” – فيديو

واصل الخبير التحكيمي أحمد الشناوي دفاعة عن رأية الخاص بصحة هدف المغلي للنادي الأهلي أمام البنك الأهلي، وذلك بعد قرار الحكم أمين عمر بإلغاء هدف الأهلي بعد العودة إلى تقنية الفار.

وهاجم “الشناوي” في تصريحات جديدة له الكابتن عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بسبب حديثه عن تفسير سبب الغاء هدف الأهلي، حيث اشتبك الشناوي أمس مع رئيس لجنة الحكام الذي دافع عن صحة موقف الحكم أمين عمر في إلغاء الهدف.

وأوضح “الشناوي” أن مفهوم روح القانون هو تنفيذ القانون نفسه، وذلك تعقيبا على الجدل الذي صاحب إلغاء هدف للأهلي أمام البنك الأهلي أمس الأربعاء في الجولة 19 من الدوري المصري الممتاز.

وأضاف “الشناوي” في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”الفار منوط ببرتكول يجب الالتزام به، وكان يجب على الفار عدم التدخل في كرة هدف الأهلي بالأمس”.

وتابع :”لا أستطيع استيعاب حتى الآن معنى كلمة روح البروتوكول! لدينا نص قانوني للحالات التحكيمية وبروتوكول رجوع للفيديو، ونحن لا نقول كلام خارج عن بروتوكول الفار”

وتابع :” ما حدث من تجاوزات وحينما دخلت مع الكابتن سيف زاهر لم أعترض بأي شكل من أشكال كلام جهاد جريشة، والكابتن عصام قال كلام غير منطقي، ونتمنى احترام محللين التحكميين في آرائهم”.

وأختتم”الشناوي” :”يجب احترام وتقدير الآراء الأخرى، لكن لا يجوز أن يخرج الكابتن عصام عبد الفتاح ويقول أنه يجب على المحليين أن ياخذوا دورات قبل حديثهم، وكنت لا أتمنى ألا يتحدث أحد بهذا الأسلوب”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة