اخبار الزمالك

بشكل قاطع أمير مرتضى منصور يكشف موعد انتهاء عقد بن شرقي وكم لاعب ينتهي عقده قبل 30 يونيو؟

اكد امير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك انه لايوحد لاعب بالفريق عقده ينتهي في اخر يونيو.

وقال امير مرتضى في مداخلة هاتفية ببرنامج ملعب اون عبر قناة اون تايم سبورتس: لا يوجد لاعب في الزمالك يوجد بند في عقده إن العقد ينتهي في شهر يونيو، كل اللاعبين مكتوب في عقودهم إنه ينتهي بنهاية الموسم، لكن التواريخ في العقد مرتبطة بالمستحقات المالية التي يحصل عليها اللاعب.

واضاف: أي لاعب قد يتخيل إن تاريخ الحصول على أخر دفعة مالية في عقده مرتبطة بنهاية عقده.

وتابع مرتضى: فرجاني ساسي أخطأ برحيله بهذه الطريقة، وللأسف النادي شكى اللاعب واللاعب شكى النادي، والاتحاد الدولي قال في حيثيات الحكم إن الزمالك لم يُقدم أي مستندات إلا بعد المدة القانونية، ما حدث ليس انتصار لـ ساسي ولكن لأن النادي تأخر في إرسال المستندات ، نحن قدمنا استئناف في القضية وتقديم دفوع جديدة تؤكد إن فرجاني ترك النادي فبل نهاية عقده.

واردف: أي لاعب في الزمالك الآن يستطيع أن يرحل على طريقة ساسي، وانا من حقي أن أرفع ضده قضية وأفوز بها.

وواصل مرتضى: لا يوجد ناد في مصر يتم سؤاله عن التدعيمات غير الزمالك، أكيد سيكون هناك تدعيمات ولكن أريد أن يقف هذا الأمر حتى نهاية الموسم، وفي الأخر الكرة في ملعب اللاعبين.

واوضح: انا قلت للاعبي الزمالك أمس إنكم أخطأتم في أمور كثيرة ولكن النادي لا توجد عنده مشكلة في إن لو لاعب بذل مجهودًا وكان له تأثير سأقول له سترحل.

واكمل: عقد زيزو ليست مشكلة في عقده، لكن نحن رافضين فكرة الشرط الجزائي في عقد أي لاعب، لأن هذا لا يبني استقرار في الفريق.

واشار: زيزو من اللاعبين المحسوبين علي لأنني أخذت المخاطرة وتعاقدت معه وتألق وكان على قدر المسؤولية، وكل خطوة إيجابية يأخذها في حياته أشعر وكأنها تحسب لي، هو وضع هذا البند في عقده كما صرح والده لأن الزمالك كان غير مستقر إداريًا، لكن لم يكن عنده أي مشكلة في مسح هذا البند طالما هناك مجلس مستقر.

واختتم: عقد زيزو مازال يتبقى فيه 3 مواسم، وعندما يتم فتح باب القيد مرة أخرى سنتناقش في أمر هذا البند، لكن في هذا التوقيت أريد من اللاعبين أن تركز في الملعب.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة