اخبار الكرة العالمية

بعد ثنائية المصري.. خالد جلال يكشف سر تألق كريم بامبو مع البنك الأهلي

علق خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي على فوز فريقه على المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف بالدوري الممتاز هذا الموسم.

حقق فريق البنك الأهلى بقيادة خالد جلال الفوز على نظيره المصرى البورسعيدى بنتيجة 3 / 1 في المباراة التي جمعتهم مساء الخميس على ستاد برج العرب ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة عشرة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وقال جلال في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “ضياع الفرص أثار قلقي في مباراة المصري، وفقدنا السيطرة تماما على وسط الملعب، في وقت من أوقات المباراة”

أضاف: “التغييرات التي دفعنا بها في الشوط الثاني، كانت نقطة فارقة في المباراة وساهمت في تحقيق الفوز”

وعن كريم بامبو الذي سجل هدفين ضد المصري اليوم قال: “كريم تم إيقافه 5 أشهر، ولكنه عاد وتألق، تحدثت معه وأكدت له بعد قرار إيقافه بقدرته على العودة للتألق”.

وتابع :”عملت معه على تطوير الناحية الدفاعية، واللاعب تقبل التطوير، وأصبح هدافا كبيرا بالنسبة لنا، واللاعب سر تألقه في تقبله للدعم والتحفيز وتركيزه على الظهور بشكل مميز”

وأشار إلى أن المصري في موقف لا يُحسد عليه، والفوز عليه لم يكن سهلا، وكان الفوز هاما للغاية بعد سلسلة من التعادلات، كنا الأقرب فيهم للفوز.

وجاءت أهداف المباراة من البنك الأهلى عن طريق كريم بامبو الذى تمكن من أحراز هدفين بالدقيقة 25 ، 76 و ناصر منسى بالدقيقة 74 بينما جاء هدف فريق المصرى البورسعيدى بالدقيقة 49 .

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة