
دخل وليد سليمان في موجه بكاء شديدة عقب الخسارة من الوداد المغربي بالامس بنتيجة هدفين مقابل لا شئ .
و خسر الاهلي أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت على مركب محمد الخامس.
و ساد الحزن على وجوه لاعبي و جماهير الأهلي عقب خسارة اللقب الأفريقي في مباراة لم يقدم فيها اللاعبون المستوى المطلوب منهم و كانت السيطرة و الخطورة للاعبي الوداد
https://www.youtube.com/watch?v=I8Pw8lJCcCw
وفي السياق ذاته .. قام “عمرو السولية” كابتن النادي الأهلي بتصرف غير لائق عقب نهاية مراسم تتويج نهائي دوري أبطال أفريقيا.
و عقب إستلام لاعبي الأهلي ميدالية المركز الثاني قام عمرو السولية بإلغاء الميدالية على الأرض.
و إلتقطت كاميرات الإعلام المغربي تصرف السولية و الذي وصف بالغير لائق و الغير رياضي.
تعليقات زوار الموقع





