اخبار الكرة العالمية

بكاء وليد سليمان عقب الخسارة من الوداد المغربي في نهائي أفريقيا | فيديو

دخل وليد سليمان في موجه بكاء شديدة عقب الخسارة من الوداد المغربي بالامس بنتيجة هدفين مقابل لا شئ .

و خسر الاهلي أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت على مركب محمد الخامس.

و ساد الحزن على وجوه لاعبي و جماهير الأهلي عقب خسارة اللقب الأفريقي في مباراة لم يقدم فيها اللاعبون المستوى المطلوب منهم و كانت السيطرة و الخطورة للاعبي الوداد

https://www.youtube.com/watch?v=I8Pw8lJCcCw

وفي السياق ذاته .. قام “عمرو السولية” كابتن النادي الأهلي بتصرف غير لائق عقب نهاية مراسم تتويج نهائي دوري أبطال أفريقيا.

و عقب إستلام لاعبي الأهلي ميدالية المركز الثاني قام عمرو السولية بإلغاء الميدالية على الأرض.

و إلتقطت كاميرات الإعلام المغربي تصرف السولية و الذي وصف بالغير لائق و الغير رياضي.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!