اخبار الزمالك

تصريحات نارية لـ مرتضي منصور : لن العب علي ستاد القاهرة مرة أخرى !! و اللاعبين ابلغوني بهذه الرغبة .. وهذا هو ملعبنا القادم !!

تحدث المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن خسارة الفريق الأول في النادي أمام نظيره طلائع الجيش في بطولة الدوري، مشيرًا إلي أن الزمالك قرر عدم خوض أي مباريات قادمة على استاد القاهرة الدولي

وقال “مرتضى” :اللاعبون أبلغوني شخصيًا برغبتهم في عدم اللعب على استاد القاهرة، الفريق خاسر من قبل أن يخوض المباراة والقادم أسوأ”.

وأشار :”طلبنا تغيير استاد القاهرة، واستاد الدفاع الجوي وبتروسبورت وافقوا ولكن لا أعرف من الذي لا يوافق على نقل مبارياتنا”.

وأوضح “مرتضى” :”عندي لاعب اسمه عاصم مرعي، طلبت الحصول على إذن من القوات المسلحة لسفره للعب مع الزمالك في بطولة إفريقيا لكرة السلة، ولكن الوزير رفض، نريد أن تكون الكفة عادلة، من يساعد هناك لابد أن يُساعد هنا”.

وأضاف “مرتضى” في تصريحات نارية لبرنامج “ملعب البلدوزر” على قناة “الشمس” :” انا لا أريد أن أتحدث لأني أخشى على البلد ولا أريد أن يشمت أحد بنا.”.

وتابع :” أخذنا قرار بعدم استكمال الدوري على ملعب استاد القاهرة، من حقي اختار ملعبي، الأهلي اختار ملعب السلام وبيراميدز اختار الدفاع الجوي، كل ناد يختار ملعبه، انا اخترت ملعبين القاهرة والدفاع الجوي”.

وأكمل :” الأهلي يلعب في استاد السلام وانا أختار أن ألعب المباريات في الدور الثاني بكل أدب إما في بتروسبورت أو الدفاع الجوي، وسالم الشامسي قال لي الدفاع الجوي اعتبره ملعبك، وبترو سبورت موافق، أرسلت لـ رابطة الأندية ورفضوا، ولو صمموا على ذلك لن ألعب على القاهرة، هل الرياضة فيها عناد؟، هل سألعب في هذا الاستاد رغمًا عني؟، هذا ليس ملعبي”.

وأكد “مرتضى” :”تم إيقاف مستحقات لاعبي الزمالك لنهاية الموسم، كنت سأصرف لهم مبلغ ولكن أوقفته”.

وأختتم “مرتضى”:”لو الزمالك كان ظل 50 سنة على هذا الملعب كان لن يُحرز هدف، الجيش سدد كرة واحدة تصدى لها عواد ثم كرة الهدف، لكن الزمالك سيطر على المباراة ولم نستطع تسجيل هدف، ولا نفوز عليه من 3 أشهر”

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة