اخبار الزمالك

تعليق حمزة الجمل على الخسارة من الزمالك.. “خسرت من بطل الدوري”

اكد حمزة الجمل المدير الفني للاسماعيلي، ان مهمة تدريب الدروايش ليست بالامر السهل، وانه خسر من الزمالك وهو فريق بطل الدوري، ومتصدر جدول المسابقة.

وقال حمزة الجمل في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الزمالك والاسماعيلي :مبروك للزمالك الفوز، لاعبي الأبيض مميزون وكنا بتفقد الكرة كثيرا في الشوط الأول وخطورة اجناب الزمالك .

واضاف : في الشوط الثاني كنا أكثر استحواذ، وتفوقنا بدنيا قدمنا أداء جيد وخسرنا في النهاية،نعاني من وجود غيابات في الفريق مثل عصام صبحي.

وتابع الجمل: قدمنا أداء جيد أمام فريق كبير علي المستوي الفردي والجماعي وكنت اتمنى اسعاد جمهورنا اليوم وبنعتذر لهم، كان هدفنا تحقيق الفوز.

واردف: كنا نلعب امام الزمالك وكان يجب ان نغلق المساحات امام لاعبيه، خاصة بالعمق أو الأطراف، ومن غير المعقول ان نهاجم باندفاع امام مهارات اجنحة الزمالك.

واكمل: ندرك أن مهمة قيادة الاسماعيلي صعبة، ولكن مباراة واحدة لن ترفعها أو تحبطنا ، نعرف إمكانياتها ونعلم ان هناك مطبات قوية، وأمامنا عمل ومجهود كبير، ويجب ان نستعد للفوز بمباراتي المحلة والمقاولون.

وواصل الجمل: اطمئن الجمهور، أننا سنبذل قصارى جهدنا علي المستوي الفني والبدني والنفسي والاجتماعي ، والحصول علي 7 نقاط من 9 هذا امر نعمل عليه، من سيفوز بالدوري هو صاحب اعلى نقاط، وكذلك من يقوم بجمع نقاط كثيرة سيبقى بالدوري.

اختتم: خسرت مباراة من فريق بطل الدوري ،وعلي قمة الدوري مازال امامنا ثلاث مراحل وهم ، تجميع نقاط وثانيا اطمئنان لنا واخير البقاء في الدوري .‎

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة