اخبار الزمالك

تعليق مفاجئ من أمير مرتضى على اجره داخل الزمالك .. ويرد على منتقديه بسبب مرتضى منصور

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك، أنه عرض عليه تولي المهمة ذاتها في أندية أخرى خلال فترة استبعاده داخل الدوري المصري.

وكشف أمير مرتضى منصور أنه لا يتقاضى أجر عن عمله داخل الزمالك، مؤكدًا أنه استفاد من وجوده داخل القلعة البيضاء بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

وقال “أمير” :”عندما أتذكر الفترة التي رحلنا فيها عن إدارة الزمالك أضحك، البعض تغيرت معاملتهم، والبعض كان يقول كلام على لساني لم أتفوه به، ولا أعرف من هؤلاء، في النهاية حصلت على فترة راحة وأعدت تفكير في أمور كثيرة”.

وأشار : “عرض علي منصب المدير الرياضي في أندية أخرى ولكني رفضت، أعمل في نادي الزمالك ولا أتقاضى أجرًا، ولكني استفدت من أمور كثيرة، النادي هو السبب أنني أصبحت معروفًا”.

وأضاف “أمير” خلال استضافته في برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2″ :”عندما وصل لي عروض كانت من مصر وخارج مصر، وقتها كنت سعيدًا على المستوى المعنوي، لأن عملي كان جيدًا”.

وتابع :”تخلصت مما كان يقال عني بأنني تم تعييني لأنني نجل رئيس النادي رغم أن هذا شرف لي، ووصلت على المستوى المهني أن أصبح محل ثقة الجماهير، وفكرة عملي في أي ناد آخر غير الزمالك مُستحيل”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة