اخبار الزمالك

حازم إمام يعتذر لجماهير الزمالك ووعد خاص من اللاعبين بعد الفوز على الإسماعيلي

قدم حازم إمام قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك اعتذاره لجماهير الفارس الأبيض وذلك بعد تحقيق الفوز على الإسماعيلي في بطولة الدوري العام.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين للدوري الممتاز.

وقال “حازم إمام” :” بنعتذر لجمهور الزمالك عن الفترة الماضية كنا متوقعين عدم حضور الجماهير في مباراة اليوم بسبب نتائج الفريق السلبية في الفترة الأخيرة”.

وأضاف “حازم” :”تفاجئنا بمساندة وحضور الجماهير اليوم بهذه الأعداد، وكما عودنا جماهير الزمالك مساندة من أل دقيقة إلى نهاية المباراة”

وتابع :”الحمد لله المكسب واننا قدرنا نستعيد الانتصارات في الدوري ومن المقرر أن تكون بداية جديدة خلال الفترة القادمة، لأنها ستكون فترة استثنائية”

وأكد ” حازم” :” كان أهم شئ عدم دخول هدف مبكر فينا ونبدأ دفاعيا بشكل أفضل، نحن لانبخل بنقطة عرق جمهورنا دائما في ضهرنا وتوقعت، ونعدهم ان الفريق سينافس على بطولة الدوري واللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم، ومن الوارد أن نختم الموسم بالتتويج بـ 5 الألقاب”

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة