اخبار الزمالك

خاص| زمالك نيوز يكشف تحركات إدارة مرتضى منصور ضد جالطة سراي بسبب مصطفى محمد

حسم مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور موقف ناديه من عودة مصطفى محمد مهاجم الفريق السابق والمعار لنادي جالطة سراي التركي، بعد الأزمة المالية التي عانى منها بطل تركيا خلال الفترة الماضية.

وكان نادي جالطة سراي التركي قد فعل بند شراء مصطفى محمد بنهاية ديسمبر الماضي، على أن يسدد النادي التركي قيمة الصفقة 4 ملايين دولار في الأول من يوليو المقبل وفقا للعقد المبرم بين الناديين.

وقال مصدر مطلع داخل نادي الزمالك :”نجهز في الوقت الحالي خطاب إلى جالطا سراي من أجل مطالبتهم بتحديد موعد لإرسال قيمة صفقة انتقال مصطفى محمد المقدرة بـ 4 مليون يورو في وقت 1 يوليو وفق العقد المبرم بين الناديين”.

وأضاف “المصدر”ذاته في تصريحات لـ “زمالك نيوز” : “سنرسل الخطاب كإجراء أولي وحفظ حقوق النادي لمطالبة النادي التركي بسداد الصفقة في الوقت المحدد”.

وأكد المصدر :”نتمسك بالحصول على قيمة الصفقة كاملة دون أقساط ونستبعد هذا الأمر.. وسيكون هناك تحرك قانوني في حالة تأخر النادي التركي عن سداد قيمة الصفقة في موعدها”.

وينص العقد الموقع بين الناديين على أن يستعيد الزمالك مهاجمه حال عدم دفع النادي التركي قيمة الصفقة خلال أسبوع على الأكثر بداية من أول يوليو المُقبل، مع حصول القلعة البيضاء على تعويض مالي يقدر بـ 500 ألف دولار.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة