اخبار الزمالك

شادي عيسى يوضح هدف الإدارة الموسم الجديد.. ويكشف لماذا لا تعلن القناة أسماء الصفقات القادمة

اكد الاعلامي شادي عيسى مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك ، ان ادارة النادي لديها هدف ترغب في تحقيقه الموسم المقبل ،ولذلك تسعى الى عقد صفقات على اعلى مستوى لدعم الفريق.

وقال شادي عيسى في تصريحات ببرنامج زملكاوي: جمهور الزمالك يفكر الان في امرين ، وهما هل الزمالك قادر على الحفاظ على لقب الدوري؟ ، والاخر ما هي الصفقات التي سيتم التعاقد معها لدعم الفريق الموسم القادم؟.

واضاف: بالنسبة للحفاظ على الدوري ، هذا الامر في ايدي لاعبي الزمالك ، لان هم من حققوا اللقب الموسم الماضي.

وتابع عيسى: الزمالك في حاجه الى صفقات في عدد من المراكز اهمها حارس المرمى ، والمساك ،والظهير الايمن ، وخط الوسط الذي يحتاج فيه الزمالك لعدد كبير من اللاعبين يتجاوز الـ5 ، وجناح ايسر ، بالاضافة لراس الحربة.

وشدد: لن اعلن عن اي صفقة تعاقد معها الزمالك ، حتى لو كنت على علم بان هناك لاعب وقع فلن اصرح بذلك حتى يتم الاعلان الرسمي.

واوضح: ما يتردد عن مفاوضات او تصريحات من لاعبين باقترابهم من الزمالك هذا امر يخصهم ، اما قناة النادي فستعلن مايتم اعلانه رسميًا من قبل ادارة الفارس الابيض.

واختتم: يتم الان تجهيز صفقات قوية لدعم الفريق، من اجل الهدف الاسمى وهو الحصول على بطولة افريقيا ، لان هذه هي رغبة الادارة ، ولذلك العناصر الجديدة ستكون على اعلى مستوى ومهاريه سواء من الدوري المصري ام خارجه.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة