اخبار الزمالك

طلب خاص من طارق يحيى لجماهير الزمالك بعد الفوز على الإسماعيلي

طالب طارق يحيى مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك، جماهير الفارس الابيض بالشد من أزر اللاعبين والوقوف بجوراهم، وعدم تصدير حالة من الاحباط لهم، خاصة وان الفريق يتصدر الدوري.

وقال طارق يحيى في تصريحات ببرنامج زملكاوي: الزمالك عاد للانتصارات في الدوري، فزنا بمباراة غايه في الصعوبه امام الاسماعيلي، واصبح هناك اختلاف في اداء اللاعبين، وكان في روح وغيرة.

واضاف: لدينا توقف دولي لمدة 13 يوم، وفرصة لمستر فيريرا لتصحيح الاخطاء التي يقع فيها اللاعبون.

وتابع يحيى: التغييرات التي اجراها مستر فيريرا امام الاسماعيلي افادت الفريق، ومعظم لاعبي الزمالك كانوا في حالتهم، وقدموا مباراة جيدة، وفازوا على ستاد القاهرة.

وشدد: المفروض تحقيق الفوز الفترة القادمة من اجل ضغط المنافسين، لان مليون% سيخسر المنافس في المؤجلات، اول مباراة بعد التوقف زمالك و اهلي، وفي يدك ان تأخذ منه 3 نقاط بالفوز بالقمة.

واوضح يحيى: الموسم الماضي الجماهير حدث لها حاله من اليأس، وقيل ان الزمالك لن يفوز بالبطولات، في ظل رحيل المجلس وتعيين لجان ووجود ازمات عديدة، وفي النهاية فاز بالدوري.

وواصل: لابد من الشد من ازر اللاعبين، انت في البطولات الان واول الدوري ووصلنا نهائي كأس مصر، اتمنى ان نتخلص من حالة الاحباط، ونقف بجوار فريقنا في اصعب الظروف وندعمهم انا شخصيًا انتقد اللاعبين واندفعت بقوة من قبل، ولكن يجب الان المساندة.

واختتم: لجمهور الزمالك الكرة فيها مكسب وخسارة، اجعلوا ثقتكم في لاعبيكم وفريقكم اكثر من ذلك.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة