اخبار الاهلي

موسيماني يرد على صحفي مغربي بشأن علاقته المتوترة مع الإعلام المصري.. ويُصرح: لا نبحث عن أعذار

رفض بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، الحديث عن قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بشأن استضافة المغرب لنهائي دوري الأبطال.

ويلاقي الأهلي نظيره الوداد المغربي، غدًا الإثنين، في نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب مركب محمد الخامس.

وقال مسيماني في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي اليوم: “تأهلنا للنهائي الذي سيقام هنا في المغرب، ولذلك تواجدنا هنا، الأمر ليس جيدًا عندما نركز في أمور أخرى، علينا أن نركز في المباراة ولا نخرج عن تركيزنا، وسيكون الأمر تاريخيًا إذا حققنا الفوز”.

وأضاف: “حصلت على مساعدات كثيرة طوال مسيرتي سواء مع صن داونز أو سوبر سبور، الأهلي الآن يُعطيني كل شيء وانا متواجد هنا الآن بسبب الأحمر”.

وعن جاهزية الثنائي عمرو السولية وحمدي فتحي: “نحن جاهزون دائمًا لجميع المواجهات، إذا نظرنا للعامين الماضيين ستعرفون جيدًا إننا جاهزون دائمًا، لعبنا كأس العالم للأندية بدون 9 لاعبين ومع ذلك وصلنا إلى نصف النهائي، نحن لا نبحث عن أعذار”.

وواصل: “الاستقبال في المغرب كان جيدًا، ودائمًا ألقى الترحاب هنا، أعتبر نفسي في بيتي، لكن نحن قدمنا إلى هنا من أجل الفوز والتتويج باللقب، عندما تلعب أمام الأهلي عليك الحذر وبالتأكيد نحن نحترم الوداد لأنهم في ملعبهم ولكن الأحمر يلعب في أي مكان”.

واختتم حديثه ردًا على سؤال كيف تتعامل مع ضغوط الإعلام المصري خاصة وأن علاقتكما متوترة؟: “لا أعلم ماذا تتحدث عنه، أنت أول شخص يقول لي هذا الأمر الآن.. وعلمت عنه للتو فقط”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة