اخبار الزمالك

وائل القباني: الزمالك فاز على أسوان بالحظ.. ومن يقول استاد القاهرة “نحس” لا يُحب النادي!

انتقد وائل القباني لاعب الزمالك السابق، أداء لاعبي الفارس الأبيض أمام أسوان، رغم تحقيق الفوز والتأهل إلى نهائي بطولة كأس مصر.

ونجح الزمالك في الفوز على أسوان بشق الأنفس بنتيجة 2 – 1، في المباراة التي جمعتهما، أمس الإثنين، في دور نصف نهائي المسابقة المحلية.

وقال القباني في تصريحات لبرنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور”: “هناك 7 أو 8 لاعبين في تشكيل الزمالك بعيدين عن مستواهم، عيب نقول إن الزمالك فاز على أسوان من أجل استعادة الثقة”.

وتابع: “دفاع الزمالك يُعاني بشكل واضح في الفترة الأخيرة، وأوجه التحية لفريق أسوان على أدائهم ولكن هذا ليس معناه أن يهددون الزمالك بكل هذه الفرص”.

اقرأ أيضا | تعليق قوي من أحمد عيد عبد الملك على أداء لاعبي الزمالك أمام أسوان في كأس مصر

وأضاف: “الزمالك فاز على أسوان بالحظ، لكن بدون أداء، كان هناك تفاؤل وتشاؤم نعم، لكن ملعب استاد القاهرة تغير ضد أسوان ولم يكن هناك في أداءً أيضًا”.

وأردف: “الكلام عن نحس استاد القاهرة ليس صحيحًا وغريب بالنسبة لي، هذا الملعب كان من أحب الملاعب بالنسبة لجيلنا وكانت أرضيته وقتها أسوأ من الآن”.

وواصل: “المبررات عن نحس استاد القاهرة غير مقبولة، من يقول هذه المبررات غيرالصحيحة للاعبين، لا يحب الزمالك”.

واستمر: “أزمة القيد تؤثر سلبا على الزمالك، فالنادي يتحرك في حيز ضيق من اللاعبين، هل يُعقل أن فريق أسوان عندما يقطع الكرة يتجه لمرمى عواد بشكل أسرع من مدافعي الزمالك”.

واختتم: “الخبرة ليس بعدد المباريات ولكن بشخصية اللاعب نفسه، محمد عبد المنعم مدافع الأهلي خير دليل على ذلك، شخصيته مميزة وقوية في الملعب رغم قلة عدد مبارياته”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة