اخبار الزمالك

أبرز تصريحات شيكابالا عن التجديد لبن شرقي ورسالته للجمهور ولمصطفى شوبير ورأيه في الناشئين-فيديو

حرص محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه الشكر لجمهور النادي وبعث لهم برساله خاصه، وايضا لمصطفى شوبير حارس مرمى النادي الاهلي.

وقال شيكابالا في مداخله هاتفية بقناة الزمالك:” باشكر مجلس الادارة موفرلنا كل شئ والمستشار مرتضى اجتمع معنا وصرف لنا المستحقات”.

واضاف: “كلمة السر في مباراة القمة كان جمهور الزمالك لان كان عنده عنده ثقه في لاعبي الفريق، واي لاعب بيلبس قميص الزمالك بيأدي”.

وتابع شيكابالا:”كنا نرغب في تحقيق الفوز لكن ارادة الله، عندنا ولاد صغيرين مستواهم جيد وفرقة على مشتوى عالي هم ابطال الدوري بطلب من جمهور الزمالك يدعم الفريق ويفضلوا ورائنا، لان الانتقاد الان لن يفعل شئ يصبروا علينا نعلم ان هناك تقصير وكلنا واحد لعيبة بحهاز وبادارة وبجمهور”.

واوضح: “اناعائد من اصابه وفيريرا تكلم انا محتاجك تنزل في وقت معين لتغير نتيجة المباراة، اشتغلت ان اي وقت الفريق يحتاجني انزل تفكيري اختلف، ولا ازعل من عدم مشاركتي”

وشدد شيكابالا: “في معسكر القمة قلت لأمير مرتضى أننا لا نعاني من أي مشاكل خارج الملعب، كل لاعبي الزمالك الناشئين رجالاً ويتحملون المسئولية”

وواصل:” ليس شيكابالا وحده الذي يصنع الفارق، حفني وعبد الشافي وحازم إمام وبن شرقي لهم دور بارز مع الزمالك، لو في حظ كان ممكن نكسب وقدر الله وماشاء فعل، وسنبني على نتيجة هذا اللقاء للحفاظ على لقب الدوري”.

واسترسل:” محمد عبد الغني كان يعاني من إصابة قوية في القدم وبذل مجهود كبير للحاق بالقمة، أشكر الونش وعبد الغني بالنيابة عن زملائي لإصرارهم على خوض المباراة رغم الإصابة أي لاعب يريد الإستمرار معنا باب الزمالك مفتوح له

واكد شيكابالا:” موسيماني له كل الاحترام نحن ولاعبي الاهلي “اخوات” اول مرة جمهور الناديين لم يحدث منهم تجاوزات، انا قلت لمصطفى شوبير لاتلفت للانتقادات التي توجه لك ولا اي اساءة، ركز في الملعب فقط وسيكون له شأن كبير في حراسة المركى”.

واكمل: الزمالك “بيكسب بعرقه ولايوجد احد يساعده من اجل ان يحقق اي انتصار”.

ورسالتي لجمهور الزمالك: “بشكركم على ثقتكم، ونضع نقطة ،وندعم اللعيبة لنهاية الموسم انت اول الدوري وامامنا نهائي كأس وجودهم بيعطينا ثقه لان من يرتدي تيشرت الزمالك لابد من مساندته لاجل الزمالك”

وتطرق في حديثه: أي لاعب يريد الإستمرار معنا باب الزمالك مفتوح له، قلت لأشرف بن شرقي أنه يعلم كيف تحبه جماهير نادي الزمالك وعليه الإستمرار وامر محترم منه انه بيلعب لاخر وقت ونحن نحبه كثيرًا .

واختتم:”رسالتي للناشئين انتم لم تفعلوا شئ بعد عليكم الاجتهاد من اجل جمهور الزمالك الذي يرى فيكم الامل”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة