اخبار الزمالكميديا الزمالك

إجابة صادمة من أحمد مرتضى عن توقيع أنس أسامة مع الاتحاد .. وموقف صفقات الموسم الجديد – فيديو

أكد أحمد مرتضى منصور لمتحدث باسم مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه لا يوجد أزمة في ملف تجديد عقد أنس أسامه نجم فريق السلة، مشيرًا إلي أن اللاعب وقع على عقود تجديد تعاقده.

وكان المستشار مرتضى منصور أعلن تجديد عقد أنس أسامه قبل أن يخرج اللاعب ويفاجئ الجميع بأنه لم يوقع على أي عقود تجديد مع الفارس الأبيض

وقال “أحمد مرتضى” :”السنة القادمة نستعد من أجل تكوين فريق في السلة وكافة ألعاب الصالات، حصدنا خمس بطولات فى ألعاب الصالات ونتطلع للمزيد في الموسم المقبل”.

وعن أزمة مع أنس أسامه؟.. قال “أحمد مرتضى” :”لا يوجد أزمة في تجديد عقد أنس أسامه واللاعب وقع وبصب كمان وتم التوقيع في حضور رئيس النادي”

وعن حقيقة توقيع اللاعب الاتحاد السكندري؟.. لا أعلم التفاصيل الكاملة الخاصة بالموضوع ما نسمعه هو إشاعات ولا نعلم مدى صحتها، تم تلبيه رغبة اللاعب عند التجديد الإدارة كانت ترغب في التجديد معه لمدة أربع مواسم واللاعب أبدى رغبته أن يكون العقد الجديد موسمين فقط وتم تنفيذ ذلك.

وكان الإعلامي مدحت شلبي كشف أن أنس أسامه وقع على عقود إنضمامه للاتحاد السكندري، قبل أن يوقع على تجديد تعاقده مع إدارة الفارس الأبيض.

وعن صفقات الموسم الجديد لفريق الكرة، قال “أحمد مرتضى” :”بنسبة 90% الزمالك أنهى صفقات الخاصة بالموسم الجديد، واللاعبين الذين تنتهى عقودهم مستمرين مع النادي مع نهاية الموسم وليس نهاية الشهر الحالي، طبقًا لخطاب اتحاد الكرة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة