اخبار الزمالك

بسبب مصطفى فتحي وشيكابالا.. قناة الزمالك تفتح النار على مروجي الشائعات

هاجم الاعلامي شادي عيسى مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك، مروجي الشائعات عن لاعبي الفريق، وذلك بسبب تكرار الاخبار الغير صحيحة عن الزمالك منذ يوم30 مايو الماضي.

وقال شادي عيسى في تصريحات ببرنامج زملكاوي: كل يوم شائعة وخبر من يوم 30 مايو، طبعا تعلموا السبب، من اجل ابعاد الجمهور عن امر ما، تكلموا عن زيزو لم ينفع الامر، ثم بن شرقي لم يلتفت احد لهم، ثم وصلوا للاعب ليس متواجد ضمن قائمة الزمالك من الاساس وتم بيعه، وهومصطفى فتحي.

وواضاف: تواصلنا مع احد المقربين من مصطفى فتحي، وقالوا اللاعب لن يعود للدوري المصري حاليا، وفي حالة هبوط التعاون سيدرس العروض المقدمه له من السعودية، مصطفى اذا عاد لمصر سيكون للزمالك لانه لن يخلق خصومه مع جمهوره، وهو مستمر في التعاون.

واوضح عيسى: هل احد سيصدقه من من تحدثوا في هذا الموضوع، ساكون امين من يتحدث في هذه الامور وكلاء اللاعبين، لتحريك المياة الراكدة، ولن ابرئ الوكلاء من هذه الاخبار.

وتساءل: هل نحن مطالبون طول الوقت بالدفاع عن لاعبي الفريق، لماذا الاخبار المضروبه دائما ضد لاعبي الزمالك وعنهم، من المستفيد من ذلك؟ طول الوقت ادافع عن لاعب في الزمالك واخر صمم مثل مصطفى فتحي على الرحيل من الزمالك، هو مع نادي سعودي، وتعاقد معه بطريقة شرعية، وهذا امر هام ان تتفاوض ما نادي لضم للاعب، والا تلجأ للكباري لتأخذ لاعب.

وشدد عيسى : امر صعب ان تعمل طول الوقت كفلتر لتنقية الاخبار، وتكون حائط صد للدفاع عن اللاعبين.

واكد: ليس لدي مانع ان اللاعبين يرحلوا عن الزمالك ، ولكن كل الاخبار تخرج من صفحه واحده، وتكاد كل اخبارها غير صحيحه، لماذا صاحب هذه الصفحه لايرى الا الزمالك واخبار الزمالك و”موامويله”، هل تراه يتحدث عن الطرف الاخر ؟لا، ممكن انتمائه لطرف من الاطراف يدفعه لذلك، لا يصح ان تثير غضب الزملكاويه،وتعمل بلبلة.

واردف عيسى : الزمالك استأنف على عقوبة شيكابالا ولديه مستندات بايقاف العقوبه، وهم يتحدثون عن خبر اصبح غير موجود بعد استئناف الزمالك وتحويل القضية للمحكمة الرياضية، الزمالك يسعى جاهدا ان ينهي الامر مع ماريتيمو ايضا ويتصالح، وان شاء الله قبل30 يونيو تنتهي ازمة ايقاف القيد.

واشار: لان الان بيقولوا الكاف بيميل للزمالك كانه لن يعاقب الزمالك اويتواطئ معه اذا لم يحل القضية قبل 30 مارس، هل تعلم ان الزمالك لم يحل الامر ؟ “انت مالك حضرتك مش اما نكلم عن نادي تاني يقولي خليك في ناديك ماتخليك انت كمان في ناديك مش اولى؟”، الزمالك ليس مطالب يقولك هو بيعمل ايه ادارة النادي ليست مطالبه تقولك بتعمل ايه.

وتطرق عيسى في حديثه : “كل هذا ظهر في8 ايام، موضوعات يومية عن الزمالك من يوم30 مايو ايه الحكاية هنحطه في التاريخ جمهور الزمالك هيصحى بكره هيلاقي ايه اعتقد نكتفي بهذا القدر”.

واختتم: “ادارة الزمالك ليست مطالبه ان ترد عليك او ارضائك، روح اسال الكاف، ولا تتعب نفسك وتسالني مش هارد عليك، وانا شخصيا لو لدي اجابه مش هاريحك”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة