اخبار الزمالك

تصريحات قويه من شيكابالا بعد التعادل مع الأهلي

علق محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، على التعادل مع الاهلي بالقمة الـ124 في الدوري المصري.

وقال شيكابالا في مداخله هاتفية بقناة الزمالك: “باشكر مجلس الادارة موفرلنا كل شئ، والمستشار مرتضى اجتمع معنا وصرف لنا المستحقات”.

واضاف: “كلمة السر في مباراة القمة كان جمهور الزمالك، لان كان عنده ثقه في لاعبي الفريق، واي لاعب بيلبس قميص الزمالك بيأدي”.

وتابع شيكابالا:” كنا نرغب في تحقيق الفوز، لكن ارادة الله، عندنا ولاد صغيرين مستواهم جيد، وفرقة على مستوى عالي، هم ابطال الدوري، بطلب من جمهور الزمالك يدعم الفريق ويفضلوا ورائنا، لان الانتقاد الان لن يفعل شئ، يصبروا علينا، نعلم ان هناك تقصير وكلنا واحد لعيبة بحهاز وبادارة وبجمهور”.

واوضح: “اناعائد من اصابه وفيريرا تكلم انا محتاجك تنزل في وقت معين اشتغلت ان اي وقت الفريق يحتاجني انزل تفكيري اختلف ولا ازعل من عدم مشاركتي”

وشدد شيكابالا: “في معسكر القمة قلت لأمير مرتضى أننا لا نعاني من أي مشاكل خارج الملعب، كل لاعبي الزمالك الناشئين رجالاً ويتحملون المسئولية”.

وواصل: “ليس شيكابالا وحده الذي يصنع الفارق، حفني وعبد الشافي وحازم إمام وبن شرقي لهم دور بارز مع الزمالك”.

واكمل: ” لو في حظ كان ممكن نكسب، وقدر الله وماشاء فعل ، وسنبني على نتيجة هذا اللقاء للحفاظ على لقب الدوري”.

واختتم:” محمد عبد الغني كان يعاني من إصابة قوية في القدم وبذل مجهود كبير للحاق بالقمة، أشكر الونش وعبد الغني بالنيابة عن زملائي لإصرارهم على خوض المباراة رغم الإصابة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة