اخبار الزمالك

تعليق ناري من طارق يحيى على قرعة كأس مصر وتصريحات عامر حسين-فيديو

علق طارق يحيى مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك ، على قرعة دور الـ16 من بطولة كأس مصر، وتعرض الزمالك للظلم دائما.

وقال طارق يحيى في تصريحات ببرنامج زملكاوي:” لابد ان نقف امام قرعه كأس مصر، لاننا دائما وابدا يكون بها ظلم للزمالك بشكل كبير وتنصف انديه اخرى”.

واضاف: “لماذا يتم عمل قرعة موجهة؟ بيقولوا ليبتعد الزمالك عن طريق الاهلي بسبب حقوق الرعاية، ولكن الشركة الراعيه ليس لها علاقه، وتفعل المطلوب منها، ولها مجهود مضني في مسانده وتطوير الانديه ومدها بالاموال”.

وتابع يحيى: “الحاج عامر حسين قال ان قرعة الكأس تمت في جو من النزاهة والشفافيه في حضور كل مندوبي الانديه ولا تلاعب،” احنا مصدقينك ياحاج عامر مفيش مشكله”،

واوضح :” الحاج عامر اضاف انه تم وضع الزمالك بعيد عن الاهلي حتى مباراة النهائي بسبب الامور التسويقية، والجماهيرية وهذا هو النظام الذي يتم العمل بشكل مستمر منذ سنوات لضمان نجاح المسابقة”.

وشدد يحيى:” انا فهمت ان سبب تصريحات الحاج عامر، حتى يضمن نجاح كأس مصر تسويقيا وجماهيريا، لماذا يتم عمل هذا النظام، هو مادام تم العمل به السنين الماضية اطبقه هذا العام؟ مانقوم بتغييره لمصلحة الكره المصرية”،

وواصل: ” لماذا لايتم عمل قرعة عادلة، واغير النظام والزمالك يقابل الاهلي في اي دور، افرض الاهلي خرج فانت افتقدته تسويقيا نفرض الزمالك لا قدر الله خرج”.

واكمل يحيى: “ما هي المشكله تكون غير موجهه؟ والناحية التسويقيه ليست شرط لان من المحتمل الا يتاهل الزمالك والاهلي، هل معنى هذا “ان الانديه كلها اي كلام”، ولااقصد الاساءة فكل الانديه محترمه ولكن الكلام عن القيمه التسويقية غير منطقي لان ممكن الزمالك والاهلي يخرجوا من البطولة”

واردف:” طالما المسابقة مستمرة اغير النظام لماذا نتشبث بالماضي، اعمل الصح فيما هو الصالح للكرة المصرية”.

واختتم:” كل سنه الزمااك يقع مع الانديه الكبيرة والناحيه الاخرى الانديه اقل، لماذا توجهها؟، اجعلها عادله لماذا نفترض ان الفريقان سيصلا للنهائي؟ هل في حالة عدم وصولهما “يبقى كاس مصر فطس”، لا اري مبرر الزمالك 8 سنين متتاليه يقع مع الاسماعيلي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة