اخبار الكرة العالمية

حازم إمام يحسم الجدل حول إمكانية عودة كيروش .. وموعد إعلان مدرب منتخب مصر الجديد – فيديو

كشف حازم إمام نجم الزمالك السابق، وعضو اتحاد الكرة المصري، عن كواليس مفاوضات الاتحاد مع المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، بعد رحيل الكابتن إيهاب جلال عن قيادة الفراعنة.

وكان اتحاد الكرة المصري قد عقد مؤتمر صحفي اليوم الخميس أعلن من خلاله عن عدة قرارات هامة كان على رأسها رحيل إيهاب جلال عن تدريب المنتخب، والبحث عن مدير فني أجنبي جديد.

وأشار “حازم” إلى مجلس إدارة الاتحاد وكل مهمة البحث عن المدرب الجديد إليه بالاشتراك مع محمد بركات، لافتا إلي أنه تلقى عدد من السير الذاتية القوية خلال الساعات الماضية من عدد من المدربين من أجل تولى قيادة الفراعنة.

وقال حازم إمام : “أردنا تغيير النظام وإصلاح بعض الأخطاء، وأنا من تحدثت لأن الموضوع يخص ملف كرة القدم وهذا شكل فني”.

وأضاف “حازم” في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” : “مجلس الإدارة فضلوا أنا ومحمد بركات لنتولى هذه الملفات، وأيضًا مجلس الإدارة أعطى لنا كل الصلاحيات في الاختيارات الفنية، وداعمين لنا في كل قراراتنا”.

وبسواله هل ما زلت أكثر المتحسمين لعودة كيروش؟: “أحب كيروش وهو عمل شغل كبير في مدة قصيرة جدًا، وهو من المدربين المهمين الذين أتوا إلى مصر، ومن الأسماء المرشحة لتدريب منتخب مصر”.

وأكمل: “تواصلنا معه عبر اللواء حلمي مشهور وهو صديق عزيز له، وكان قريبًا منه أثناء كأس أمم إفريقيا”.

وعن حقيقة اعتذر “كيروش” عن تدريب منتخب مصر؟ قال “حازم” : “والله لم يعتذر كما يقال، ولم يعط إجابة قاطعة”.

وبسؤاله هل الأولوية لكيروش؟ أجاب “حازم” : “مصر كبيرة جدًا ومنتخب يتمناه أي مدير فني، والأصلح هو الذي سيتولى مسؤولية المنتخب”.

وعن حقيقة التفاوض مع هيكتور كوب؟ قال “حازم” : “كوبر فيه من كيروش الكثير جدًا، الانضباط والالتزام في المعسكر، وكل شيء متاح”.

وعن موعد إعلان اسم المدرب الجديد قال “حازم” : “نريد مدربًا يتواجد لمدة 4 سنوات، طوال فترة المجلس، ولا أريد التعجل في اختيار المدير الفني، سنحاول الوصول لاسم المدرب سريعًا، ولكن لا أستطيع أن أحدد موعد إعلان اسمه”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة