اخبار الزمالك

حسين لبيب يوضح سبب وضع الشرط الجزائي في عقد زيزو.. وهل تفاوض مع أنس أسامه

كشف حسين لبيب رئيس اللجنة الموقته التي كانت تدير الزمالك قبل عودة المجلس الحالي، العديد من الامور من ابرزها الشرط الجزائي في عقد احمد سيد زيزو، وحقيقة معرفته بتوقيع انس اسامه للاتحاد السكندري.

وقال حسين لبيب في مداخله هاتفيه ببرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد: بدايتنا كلجنة في الزمالك كان 20 مايو2021 واخر يوم 22 نوفمبر، انا خلال هذه الفتره لا اظهر اعلاميا، ولكن اصبح الامر شاق، يتم الهجوم علينا والصاق كل ماهو سيئ فينا.

واضاف: اثناء وجودنا حاولنا حل كل الامور الرياضية والاجتماعية، واجتهدنا، ولكن الاهم كان الجزء الرياضي وحصلنا علئ كل البطولات.

واوضح لبيب: عقد اوباما تم في عهد اللجنة السابقه لنا هو وكابتن شيكابالا، استلمناهم من اللجنة السابقه وغير مسئولين عنهم هم ومصطفى محمد.

وشدد:طالما اللاعب يشعر بالراحه في النادي لن يفعل الشرط الجزائي، اثناء التجديد للكابتن زيزو كنا وسط الدوري واول 5 ايام للجنة رحل ساسي، ولم نكن نتحمل رحيل لاعبان بهذه القيمة.

وواصل: “كان في ضغط علينا ان زيزو بيوقع للاهلي، وعقده كان صغير، بكل امانه هو ووالده قالوا لنا عوضونا وتم الاتفاق على مبلغ معين اول سنه”.

واكمل : زيزو ووالده اخبرونا ان جميع عقود االاعبين يجب ان يكون في شرط جزائي، ووافقنا، والشرط بقيمة عقده في 3 سنين، واستطعنا نجدد لزيزو والونش، وهذا امر يعطي مصداقيه للجنة.

واردف لبيب: الاستاذ محمد مصيلحي صديق محترم، كلمته في اكثر من لاعب ، طلبت منه التعاقد مع رامي ابراهيم لاعب السلة، وكيف اكون بدعم الفريق واترك له انس اسامه بسهوله.

واشار: كابتن انس لاعب دولي ،وله اهميه للمنتخب وللزمالك لايمكن اوافق انه يرحل عن الفريق، حاولنا نقعد معه وطلب يحترف في امريكا ووافقنا له ثم اصيب مع المنتخب وتم التكفل بعلاجه، ورحلنا عن النادي قبل عودته من رحلة العلاج بقطر.

واختتم: تفاوضنا مع انس لتجديد تعاقده في نوفمبر، وقال تحدثوا مع وكيلي محمد يوسف ووصلنا معه لاتفاق، ورحلنا قبل عودته، رغبه انس اسامه هي التي ستحدد وجهته، وهو وقع للاتحاد السكندري.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة