اخبار الزمالك

خالد الغندور يكشف مواصفات الصفقات الجديده للزمالك..ويؤكد لاعب الفريق أفضل من مهند لاشين

اكد الاعلامي خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي بقناة الزمالك،
ان ادارة النادي تسعى لتدعيم الفريق بلاعبين بمواصفات خاصة ويليقوا بالابيض، وان امام عاشور افضل من مهند لاشين المنتقل حديثا لفيوتشر.

وقال خالد الغندور بتصريحات ببرنامج زملكاوي:اصبح اللاعب ينظر لمصلحته وللمقابل المادي، وانتماءه بيكون للتيشرت الذي يرتديه فقط، عكس فترة السبعينيات والثمانيات، المواهب قلت في الرياضة المصرية، واصبح الاموال اكثر.

واضاف: ليس كل لاعب يصلح للانضمام للزمالك لاننا نحتاج لاعبين بمواصفات خاصة، فلابد ان يكون لديه خبرات في افريقيا، بالاضافة لامتلاكه شخصية قويه تتحمل الضغوط بالاندية الشعبية.

وتابع الغندور: مهند لاشين لاعب جيد، ولكن امام عاشور افضل منه، ولو كان مهند انتقل للزمالك لم يكن ليشارك اساسي.

واوضح: ادارة النادي تسعى لبناء فريق يليق باسم الزمالك، ولابد ان يتواجد 5 محترفين مؤثرين ودوليين، ولايصح ان نتعاقد مع محترف بملايين ويجلس احتياطي.

وواصل: تواصلت مع كابتن جمال عبدالحميد وامير مرتضى المسئولين عن الصفقات واكدوا لي ان اللاعبين الذين سيتم التعاقد معهم الاجانب لاعبين دوليين بيشاركوا في منتخبات بلادهم واسماء كبيره، اما المصريين الذي سينضموا للزمالك قد يكون البعض منهم دولي، او لاعبين واعدين، او كانوا دوليين والان لا، ولكنهم مميزين.

واشار الغندور: انا اتحدث كلاعب كرة ولدي رؤيه فنية جيدة، وقولت من قبل ان اشرف بن شرقي صفقة القرن والايام اثبتت ذلك ، الزمالك يحتاج الى لعيبة مهاريه مثل محمد ابراهيم، واحمد حمدي لاعب مونتريال، وايضا في حاجه الى سيرد باك بيجيد لعب الكرة ومصر كلها محتاجه هذا المركز.

واكمل: مروان حمدي متألق مع سموحه وسيعود للزمالك مرة اخرى، وعمر كمال هو صاحب قرار عودته للزمالك، ولو عاد “سيعافر” من اجل المشاركة مع الفريق.

واختتم: وجهة نظري ان معظم اللاعبين متشابهين في مصر، ولايوجد فروق كبيرة بينهم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة