اخبار الزمالك

رسالة عاجلة من طارق يحيى للاعبي وجماهير الزمالك قبل مباراة القمة

حرص طارق يحيى مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك على توجيه رسالة هامه للاعبي الفريق وجمهور النادي، قبل مباراة القمة المقرر لها يوم الاحد القادم.

وقال طارق يحيى في تصريحات ببرنامج زملكاوي:” مباراة القمة مهمة جدا للزمالك الذي يمر بظروف صعبه، لدينا اصابات و لاعبين تعاني من الاجهاد”.

واضاف: “هناك احباط يتم تصديره للاعبين عبر السوشيال ميديا، من فضلكم ياجماهير الزمالك العظيمه ساندوا اللاعبين قفوا في ظهرهم”.

وتابع يحيى: “ماسكين بعض اللاعبين من ببنهم محمود علاء اوباما هجوم، لمصلحة مين انا مقدر شعورك كجمهور انكم زعلانين بسبب بعض الامور من اللاعبين لكن هم في حاجه لنا”.

وشدد:” اتمنى مساندة محمود علاء الهداف التاريخي للمدافعين في الزمالك، خلال الـ5 سنوات الذي تواجد فيهم بالنادي، لماذا يتم احباطه والهجوم عليه، والموسم مازال مستمر ما هو المطلوب؟”.

واوضح يحيى: “المطلوب الان المساندة والدعم، شجعوا لاعبينكم، هل يوجد مدرب اجنبي اومصري لم يشارك اوباما؟ هل نحن الذين نحكم على اوباما؟، حتى لو مستواه متراجع دعمه، اللاعب يحتاج المسانده اكثر وقت سوء المستوى.

واردف:”رسالتي للاعبين ان يكون التركيز اعلى، ويكونوا رجاله ويموتوا نفسهم في الملعب، الجمهور معذور اجتهدوا وقاتلوا من اجل الزمالك”.

واكمل: “لدينا اصابات ابوجبل عاد من المنتخب ولديه شد، والونش عنده مشكله في ركبته ومع ذلك بيلعب وبيعمل تقويه ارجوا دعمهم ونرفع روحهم المعنوية”.

واشار:” لاننساقوا وراء من لا يريد مصلحة الزمالك، تذكروا انهم ابطال الدوري ومتصدرينه هذا العام، وتأهلوا لنهائي الكأس العام الماضي، ودورالـ16 هذا الموسم”،

واختتم: “مباراة القمة اكون اولا اكون، يجب ان نقف وراء لاعبينا في السراء والضراء، اكثر شئ يولم اللاعب عدم ثقة جمهورهم فيهم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة