
كشف الإعلامي أحمد شوبير عن وجود غيابات بالجملة داخل صفوف النادي الأهلي قبل مواجهه غزل المحلة.
و يستعد الأهلي لمواجهه غزل المحلة غدا الأربعاء ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، في المباراة المقرر إقامتها على ستاد السلام.
و قال أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي على راديو أون سبورت إف إم: الأهلي يعاني من 5 غيابات مؤثرة في مباراة غزل المحلة.
و تابع : غيابات الأهلي هم “حمدي فتحي – أليو ديانج – محمد عبد المنعم – علي معلول- أحمد عبد القادر” للإصابة.
و أتم تصريحاته قائلا: الأهلي يدفع فاتورة عدم التدريب الجيد خلال الفترة الماضية ، و عدم الإعداد الجيد ، و رفض الجهاز الفني السابق خوض مباريات ودية.
https://youtu.be/gvBeI7wFSz4
تعليقات زوار الموقع





