اخبار الاهلي

شد عصبي مع حسام غالي.. لأول مرة شوبير يكشف الأسباب الحقيقية وراء رحيل موسيماني عن الأهلي – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، الكواليس الحقيقية وراء رحيل بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأهلي.

وقال شوبير خلال تصريحاته عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”: “من قبل نهائي دوري الأبطال بين الأهلي والوداد، كان هناك الكثير من اللغط والشك بشأن مصير موسيماني مع الأحمر”.

وتابع: “منذ أكثر من شهرين عقد الخطيب اجتماعًا مع موسيماني، ورئيس النادي وصلت له شكاوى من اللاعبين بسبب إن التدريبات ليست جيدة والإجازات طويلة جدًا ولا توجد مباريات ودية”.

وأضاف: “الخطيب نقل لموسيماني هذه الشكاوي، ولكن المدرب قال إنه يُطبق فكر جديد، ورئيس النادي أخبره بضرورة تغيير بعض الأمور، وموسيماني وعد بهذا الأمر لكنه استمر على منهجه”.

اقرأ أيضا | نجم الزمالك السابق: موسيماني أصابه الغرور.. وأتوقع تألق منتخب مصر أمام كوريا

وواصل: “بدأت العلاقة تتوتر بين الطرفين، خاصة بعد تراجع النتائج في الدوري باستثناء الفوز على إنبي، وبدأت الاجتماعات ونقل الرسائل للمدرب عن طريق سيد عبد الحفيظ”.

واستدرك: “ثم بدأ موسيماني يتحدث كثيرًا في وسائل الإعلام، ولأول مرة في التاريخ مدرب الأهلي يُحلل المباريات خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية”.

واختتم: “لجنة الكرة ارتأت أن يجب رحيل موسيماني، الوحيد الذي رأى أن يستمر المدرب كان محمود الخطيب، لكن حدث توتر بين موسيماني وأمير توفيق، ثم بين المدرب وحسام غالي، وبدأ الشد العصبي في الحديث بينهم ومن هنا الأمور بدأت تزيد والمسافات تبعد”.

https://www.youtube.com/watch?v=NA9nYppmq5E

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة