اخبار الكرة العالمية

شوبير يكشف أسباب غضب كيروش من إتحاد الكرة وموعد الأعلان عن مدرب المنتخب الجديد

اكد الاعلامي احمد شوبير، ان كارلوس كيروش ابتعد عن العودة لتدريب المنتخب الوطني ،وان اتحاد الكرة لم يقدم عرض رسمي واضح للبرتغالي.

وقال شوبير في تصريحات ببرنامج ملعب اون عبر قناة اون تايم سبورتس: :حصل اجتماعات بين كيروش وحازم امام عبر زووم من اجل التفاوض لعودته لتدريب المنتخب.

واضاف: تواصلنا مع كيروش، الذي اكد ان اتحاد الكرة لم يقدم له عرض واضح وملموس، ولم يدفع له مبلغ مستحق، ولديه وثائق ومستندات بتلك المستحقات هو ومساعدينه.

وتابع شوبير : كيروش اكد ان علاقته برئيس الاتحاد جمال علام انتهت في اليوم الذي استبعده فيه من مكافاة كأس الامم الافريقيه، وايضا بسبب خصم25 الف دولار غرامه الكاف الموقعه عليه.

واوضح: كيروش تساءل هل تصرفات اتحاد الكرة معه تظهر انهم يحترمونه، او هناك حسن نيه تجاهه، لان في اشخاص بالجبلاية تسيئ لسمعته.

وشدد شوبير: تواصلنا مع مسئولي الاتحاد، قالوا ما تم خصمه طبيعي وفقا للائحة وعقده، و ما اغضبه حوافز خارج اللائحه، وكان جمال علام وعده بمكافاة ولم يمنحها له.

وواصل: الاتحاد اكد ان كيروش حصل على راوتبه الشهريه بالكامل، ومكافات الخاصه بالبطولة العربية ودور الـ4 بطولة افريقيا ومركز الثاني بذات البطولة، وكان متبقي له 23 الف دولار وتم تحويلها لحسابه، وجميع المكافات وفقا للائحه، المكافاة الاستثنائيه لايوجد بها بند.

واختتم: المهم كيروش لن يعود لتدريب المنتخب، كان في اجتماعات معه، والاتحاد انتهى من التفاوض مع مدرب اخر وسيتم الاعلان خلال 48 ساعه، والاقرب برتغالي بل هو برتغالي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة