اخبار الزمالكميديا الزمالك

شوبير يكشف نتيجة التحقيق مع طارق حامد.. ومفاجأة بشأن مستقبله وإمكانية انتقاله للأهلي – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن نتيجة التحقيق الذي خضع له طارق حامد نجم وسط نادي الزمالك، خلال الأيام الماضية وذلك بعد أزمته الأخيرة مع الإدارة بسبب تخلفه عن الوصول في الموعد المحدد له بعد سفره لرحلة التأهيل الأخيرة خارج مصر.

وقال “شوبير” :”بعيدًا عن تصريح أن طارق حامد وأبو جبل خارج الزمالك، فهذا أمر إداري لا علاقة لنا به، لكن نتيجة التحقيق التي أجريت مع اللاعب شملت عدة مخالفات”.

وأشار :”مخالفات طارق حامد في وجهة نظر مسؤولي الزمالك تمثلت في 12 نقطه أبرزها أنه تخلفه عن العودة بعشرة أيام عن الموعد المتفق عليه، وغيابه عن المباريات وسوء استخدامه للتصريح الذي حصل عليه في السفر”.

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” من ضمن مخالفات طارق حامد أيضًا أنه تعمد الحصول على إنذار في مباراة إنبي كى يتم إيقافه في مباراة طلائع الجيش، بجانب نشره وثائق إدارية على السوشيال ميديا”.

وتابع :” طارق سيكون جاهز للمشاركة في التدريبات خلال الـ 48 ساعة، وإدارة الزمالك وفيريرا لا ترغب في مشاركة طارق في تدريبات الزمالك، وترغب في أن يتدرب بشكل منفرد كنوع من العقاب”.

ونقل “شوبير” تصريحات على لسان طارق حامد قائلا :” طارق ليس لديه قلق على مستقبله، ويقول أنا تحت أمر نادي الزمالك في أي تصرف، قدمت كل ما لدى لنادي الزمالك ولم اتهرب يومًا ما من مباراة أو مران والجماهير تعليم ذلك”

وأكمل :” بسؤال طارق حامد هل مطمئن على مستقبلك إذا لم يتم تجديد عقدك في الزمالك؟.. أجاب طارق مطمئن جدًا جدًا جدًا”

وأشار “شوبير” :”هل طارق حامد يفكر في الأهلي أو هناك نية من الأهلي في التعاقد معه ؟ الإجابة “لا، وقد يكون اهتمام من أندية مصرية لكن ليس الأهلي، واللاعب رفض الإفصاح عن امتلاكه أي عروض خارجية للإحتراف”

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة