اخبار الاهلي

هل يلعب الأهلي في الكونفدرالية!!.. شوبير يفجر قنبلة جديدة في خطاب الكاف لاتحاد الكرة – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن وصول خطابات إلى الاتحاد المصري لكرة القدم من الاتحاد الإفريقي “كاف” بشأن الأندية التي ستشارك في البطولات الإفريقية في الموسم الجديد 2022/2023.

وفجر “شوبير” مفاجأة مدوية بخصوص مصير الأهلي في البطولات الإفريقية في الموسم الجديد، لافتا إلى أن الأهلي قد يشارك في بطولة كأس الكونفدرالية في الموسم الجديد في حال التعثر في المباريات المؤجلة له.

وقال: “كاف لم يرسل خطاب واحد، بل أرسل ثلاث خطابات، الأول خاص لكافة الاتحادات الأهلية بتسجيل الفرق التي تشارك في البطولات الإفريقية في موعد أقصاه 30 يوليو القادم، وتستطيع الاتحادات التي انتهت مسابقاتها بتسجيل فرقها بشكل طبيعي”.

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” : “وحدد فيه كاف مواعيد القرعة، والجولات في دور المجموعات، والأدوار الإقصائية، وقيد اللاعبين، وشرح لكافة التفاصيل الخاصة في الخطاب الأول”.

وتابع: “في الخطاب الثاني، حدد كاف غلق المشاركة في بطولة الكونفيدرالية في 30 يونيو الحالي، أي بعد 9 أيام، الخطاب الثالث خاص بدوري أبطال إفريقيا، وغلق تسجيل الفرق فيه إلى 30 يوليو القادم”.

وأردف: “ولن تؤثر هذه الخطابات على موقف أي فريق داخل مصر، وخاصة وأن الدوري لن ينتهي سوى في أغسطس أي بعد غلق التسجيل، حينها سنرجع إلى اللائحة المحلية الخاصة بالدوري الممتاز، والتي أرسلت قبل بداية الموسم”.

وشرح شوبير اللائحة، قائلاً: “سنحتكم للمشاركة في البطولات الإفريقية إلى ترتيب الدور الأول، وهناك مباراة مؤجلة بين الأهلي والجونة من الجولة التاسعة، ستلعب يوم 5 يوليو القادم”.

وأكمل: “هناك فريقان ضمنا المشاركة في الكونفيدرالية وهما بيراميدز، وفيوتشر، ولكن الأول لديه أمل في المشاركة في دوري أبطال إفريقيا، على حساب الأهلي، إذا ما تعثر في مؤجلاتة”

وأختتم :”الزمالك بنسبة كبيرة سيشارك في دوري الأبطال، والأهلي إذا فاز في مؤجلاته، سيرافق الزمالك

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة