اخبار الزمالك

أمير مرتضى يوضح موقف مشاركة الزمالك في السوبر ليج الإفريقي

تحدث أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، عن رأيه في إقامة بطولة السوبر ليج الإفريقي وإقامة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بنظام الذهاب والإياب.

وبسؤاله :”كيف ترى بطولة السوبر ليج الإفريقي وهل الزمالك سيشارك أم لا؟ قال “أمير” :”وصلت لنا دعوة أن نحضر نهائي بطولة كأس الأمم في الكاميرون وعلى هامش ذلك كان سيتم مناقشة الأمر”.

وأشار :” لكننا اعتذرنا لأن الدعوة وصلتنا قبل النهائي بيومين فقط، وعلى الجانب الأخر معلوماتي عن البطولة والمشاركة فيها والجوائز لا أعرفها”.

وأوضح “أنا رأيي إيجابي في هذا الأمر، لأن دوري الأبطال بطولة مرهقة وطويلة وعوائدها قليلة، ونحن حصلنا على هذا اللقب 5 مرات من قبل ونريد المنافسة على بطولة أخرى”.

وأضاف “أمير” في تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2”: “لا يصح أن نلعب بطولة دوري الأبطال 4 أو 5 أشهر وفي النهاية تكون المكافأة مليون ونصف دولار لا تكفي عقد لاعبي”.

وتابع :” بالنسبة للسوبر ليج بشكل عام ستكون جيدة ولكن نريد أن نعرف نظام البطولة وبعدها سنرتب أولوياتنا”.

وعن رأية في إقامة نهائي أبطال إفريقيا من ذهاب وإياب؟ قال “أمير” :”في إفريقيا لا توجد وسائل مواصلات تربط البلاد ببعض، ولذلك الأفضل أن يلعب كل فريق على ملعبه في المباراة النهائية”.

وتابع :”رأينا أن النادي الأهلي في نهائي إفريقيا ورغم أن مصر والنادي الأهلي من أغنى الأندية في إفريقيا إلا أنه لم يستطع أن يسهل العقوبات من خلال تحمل تكلفة الجماهير”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة