اخبار الزمالك

إسماعيل يوسف يكشف “مفتاح سر” عودة الزمالك للتألق مرة أخرى رغم الأزمات – فيديو

هنأ إسماعيل يوسف نجم الزمالك الأسبق، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم، بعد التتويج بكأس مصر، أمس الخميس، للمرة الثامنة والعشرين في التاريخ، مُشددًا على أن فيريرا المدير الفني كان يأخذ الأمر بتحد كبير ونجح.

وتوج الزمالك بكأس مصر أمس على حساب الغريم التقليدي الأهلي، بعد أن فاز عليه بثنائية دون رد على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وقال إسماعيل يوسف في تصريحات لبرنامج “رقم 10” على القناة الأولى: “أهنئ نادي الزمالك العظيم الذي لم يترك الفريق في الفترة الأخيرة، ودعم المدير الفني الكبير جوسفالدوا فيريرا، ومجلس الإدارة الذي سخر كل شيء لنجاح الفريق”.

شاهد | تحية خاصة لـ عبدالشافي.. ووداع بن شرقي وأوناجم لجماهير الزمالك

وتابع: “كل الناس كانت تقول إن الموسم سيكون صعب على ناد الزمالك، لكن صفقة العمر لـ مجلس إدارة الزمالك هو عودة فيريرا، لأنه يعرف الأجواء في مصر، وأخذ الأمر على محمل التحدي، رغم أن مساعديه لم يسبق لهم العمل في مصر”.

وأضاف: “فيريرا قمة الاجتهاد ويعمل بيده ونال احترام الجميع، وبطولة اليوم تتويج لجهوده، بعد أن أرسى مبادئ داخل الفريق وعدل، ولم نشعر بالفارق من تواجد لاعبين شباب أو كبار”.

واختتم: “لاعبو الزمالك الشباب مثل نيمار ونديم ويوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر وغيرهم، سيكونوا ذخيرة لنادي الزمالك في المستقبل، عندما يصعدون ويتوجون ببطولة الشعور بالثقة سيكون كبير”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة