اخبار الزمالك

استقبال خاص من جماهير الزمالك وشيكابالا لـ مؤمن زكريا قبل إنطلاق قمة نهائي الكأس – صور

وصل منذ قليل مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي استاد القاهرة لحضور نهائي كأس مصر بين الزمالك الأهلي والمقرر أن ينطلق بعد قليل.

وتحرك مؤمن زكريا بالسيارة داخل الملعب ورد تحية جماهير الزمالك

ومن جانبه حرص محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك على استقبال مؤمن زكريا وتوجيه التحية له.

استقبال خاص من جماهير الزمالك وشيكابالا لـ مؤمن زكريا قبل إنطلاق قمة نهائي الكأس - صور استقبال خاص من جماهير الزمالك وشيكابالا لـ مؤمن زكريا قبل إنطلاق قمة نهائي الكأس - صور استقبال خاص من جماهير الزمالك وشيكابالا لـ مؤمن زكريا قبل إنطلاق قمة نهائي الكأس - صور

وأعلنت شركة تذكرتي في وقت سابق عن حضور مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي لمباراة النهائية لكأس مصر بين الأهلي والزمالك، والمقرر إقامتها غدًا الخميس على استاد القاهرة الدولي.

وكان قد تم تعيين مؤمن زكريا مستشارا للشئون الرياضية لشركة تذكرتي مع نهاية الشهر الماضي.

ويعاني مؤمن من تصلب جانبي ضموري في العضلات، ولا يزال اللاعب يتلقى العلاج أملا في العودة للملاعب.

بدأت معاناة مؤمن زكريا مع المرض، أثناء إعارته إلى أحد الأندية السعودية في يناير 2019، وتم إعلان أن اللاعب يعاني من إصابة مزمنة أدت لفسخ الإعارة وابتعد مؤمن للعلاج لنهاية ذلك الموسم، وأُعلن حينها أن مؤمن زكريا يعاني من مرض التصلب الجانبي الضموري في العضلات، وهو مرض نادر الحدوث لا يصاب به إلا شخص من كل مليونين، ليبتعد بسببه مؤمن عن ممارسة كرة القدم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة