اخبار الزمالك

تصريحات ناريه من كارتيرون بشأن مستوى الزمالك مع فيريرا ولقاء نهائي الكأس أمام الأهلي

تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الاتفاق السعودي الحالي والزمالك السابق عن مستوى الفارس الابيض مع جوسفالدو فيريرا، وتطرق لمباراة نهائي الكأس بين الزمالك والاهلي.

وقال كارتيرون في تصريحات لصحيفة “البيان” الإماراتية:«أشعر بخيبة أمل لأن الأمور لا تسير بصورة جيدة في مصر، مباراة نهائي الكأس الموسم الماضي تقام بعد موعدها الطبيعي بعام تقريبًا، في الوقت الذي تخوض فيه الأندية مباريات دور الثمانية للنسخة الجديدة من البطولة.

وأضاف : في الوقت الحالي الزمالك يؤدي بشكل أفضل من غريمه، وأنا مندهش من مستوى الأهلي مؤخرًا، ولم أتوقع هذا الأداء والمشاكل التي يواجهها الفريق

وأردف كارتيرون: الزمالك يمتلك روح جيدة ومدربه الحالي جوسفالدو فيريرا يقوم بعمل رائع، ارغب في تقديم التهنئة له على ذلك وإذا نجح في الفوز ببطولتي الكأس والدوري في الموسم الحالي، فسيستحق كل الاحترام والتقدير.

وعند سؤاله عن اللاعبين المؤثرين من الزمالك في مباراة نهائي الكأس اجاب: الفريق يضم عناصر مميزة، ولكن أشرف بن شرقي هو الأبرز، ومن المهم أن يكون جاهزًا للقاء.

واختتم كارتيرون: كلا الفريقين يمتلكان لاعبين مميزين، والمباراة ستكون خاصة للجميع، الزمالك لديه دوافع كبيرة لتحقيق الفوز، والأمور تكون مختلفة في كرة القدم، وأتمنى أن تكون مباراة قوية وتستمتع بها الجماهير المصرية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة