اخبار الزمالك

تقارير: الزمالك ينهي الاتفاق مع بديل طارق حامد “الأجنبي”.. وخلاف وحيد يُعطل الصفقة

كشفت تقارير صحفية، عن اتفاق الزمالك مع نظيره الفتح الرباطي المغربي، بشأن ضم نجم الأخير لصفوف القلعة البيضاء، بعد رحيل طارق حامد.

وأوضحت التقارير، أن الزمالك أنهى الاتفاق مع الفتح المغربي لضم اللاعب المهدي مبارك، وأن عرض الزمالك جاء هو الأكبر للاعب في الفترة الأخيرة، بعدما تلقى عروض رسمية من الرجاء والوداد المغربيان، والترجي التونسي شفهيًا.

من هو المهدي مبارك صفقة الزمالك المحتملة؟

وأضافت أن الزمالك نجح في التوصل إلى اتفاق مع نظيره الفتح الرباطي المغربي، على التعاقد مع المهدي مبارك مقابل 700 ألف دولار، حيث ينتهي عقد اللاعب مع فريقه المغربي بنهاية موسم 2024، ومازال متبقي موسمين في تعاقده.

وأشارت إلى أن أمير مرتضى منصور تواصل مع اللاعب بشكل مباشر واتفقا على أن يتقاضى اللاعب مبلغ مليون و100 ألف دولار في عقد يمتد لـ3 مواسم مقبلة.

أبرز تصريحات مرتضى منصور .. بشرى سارة لجمهور الزمالك وموقفه من انضمام بن شرقي للأهلي- فيديو

ويصر اللاعب على توقيع عقد مدته 3 مواسم فقط، ويحاول أمير مرتضى منصور بالوقت الحالي إقناعه بزيادة مدة التعاقد موسمين إضافيين، ليكون اللاعب مرتبطًا بالزمالك لمدة 5 مواسم بدلًا من 3 فقط.

وينتظر اللاعب بالوقت الحالي تفعيل الاتفاق مع الزمالك، بإعطاء أمير مرتضى منصور موافقته على إتمام الصفقة، وإرسال مقدم التعاقد للاعب في المغرب من أجل توقيع العقود.

ويجيد المهدي مبارك صاحب الـ21 عامًا اللعب في مركز الوسط المدافع، ويراه المسؤولين في نادي الزمالك أنه البديل الأمثل لتعويض رحيل طارق حامد عن الفريق.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة