اخبار الزمالك

حديث جمال عبد الحميد عن مباريات الزمالك القادمة واشادة خاصة بفيريرا

اكد جمال عبدالحميد عضو مجلس ادارة نادي الزمالك، ان الفريق الاول لكرة القدم مقبل على شهر حاسم في بطولة الدوري، وشدد ان فيريرا يفرض شخصيته ويطبق العدل بين الجميع.

قال جمال عبد الحميد في مداخله هاتفية ببرنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك : ان شاء الله سيكون شهر يوليو ابيض على الزمالك.

واضاف: لاعبي الزمالك رجال بيظهروا وقت الشده، وفيريرا وعدله فوق كل شئ، وكلهم مستعدين لهذا الشهر وسبكون يوليو الابيض مثل شهر فبراير 2020.

وتابع عبدالحميد: النجم تعب لكي يصبح نجم مثل شيكابالا وحمادة امام وعلي خليل، عملوا انفسهم من اجل الجمهور والنادي، وبذلوا مجهود قوي لصنع اسم اصبح كبير هل هتحافظ على اسمك ونجوميتك ام لا.

واوضح: انت اصبحت نجم كبير لكن “هتتعوج” فيريرا بيقولك لا اقعد انا محتاج واحد يرغب في صنع اسمه ويصبح نجم، انت هتكمل علشان تحافظ على نجونيتك، وامامنا شيكابالا بيكمل للحفاظ على اسمه وبيصنع الفارق، مستر فيريرا بيحترم الجميع لكن من “يتعوج” بيستبعده المدرب فارض شخصيته على الفريق وبيشارك من يستحق.

وشدد: فيريرا بيفكر بهدوء وبيقرأ المباراة بشكل جيد ونخرج من المباراة منتصرين ولم يركز على الحكم او الجري علئ الخط اويهاجم الحكم، ونرفع له القبعه على مايفعله.

واختتم عبدالحميد: كل الاحترام للفرق التي سنواجهها، المقاولون والمحله، الحمدلله الزمالك بيلعب في كل مكان بمصر بالمحله والاسماعيليه والسويس وبنلعب على ارضنا مثل خارج ملعبنا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة