اخبار الزمالك

رسميًا.. النصر السعودي يوجه ضربة قوية لـ أبوجبل .. اقرأ التفاصيل

أعلن نادي النصر السعودي بشكل رسمي التعاقد مع حارس مرمى المنتخب الكولومبي وقائده”داڤيد أوسبينا” في صفقة انتقال حر، لينهى الجدل حول تعاقده مع محمد أبوجبل حارس مرمى نادي الزمالك.

وارتبط اسم “أبوجبل” بالانتقال إلى صفوف النصر مع بداية الموسم الجديد، وذلك بعد نهاية عقده مع نادي الزمالك وقرار الإدارة بعدم التجديد معه.

ونشرت الصفحة الرسمية للنصر السعودي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” :” صورة لتوقيع أوسبينا وكتبت عليها :” رسميًا.. وقع رئيس مجلس إدارة نادي ⁧النصر⁩ الأستاذ مسلي آل معمر عقدًا مع حارس مرمى المنتخب الكولومبي وقائده، داڤيد أوسبينا.. وذلك في صفقة انتقالٍ حرّ، و بعقد يمتد لسنتين”.

رسميًا.. النصر السعودي يوجه ضربة قوية لـ أبوجبل .. اقرأ التفاصيل

وينتهى عقد محمد أبوجبل مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، وأعلن المستشار مرتضى منصور إنتهاء علاقة اللاعب بالنادي وعدم التجديد له.

وتحدثت تقارير صحفية سعودية عن توقيع أبوجبل على عقود انضمام لفريق النصر السعودى بداية من الموسم المقبل، مع حصول اللاعب على مقدم التعاقد.

وأشارت تقارير صحفية أن الأيام الماضية شهدت مفاوضات بين مسؤولي النصر السعودي ومحمد أبوجبل من أجل التوصل لصيغة نهائية على إنهاء العقد بين الطرفين، بعد إتمام الاتفاق مع داڤيد أوسبينا.

وبذلك أصبح مصير محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، مجهول وذلك بعد حالة التخبط التي يعيشها اللاعب في الوقت الحالي.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة