اخبار الاهلي

سواريش يبرر تعادل الأهلي أمام المقاولون .. ويرد على أسباب كثرة الإصابات بين اللاعبين – فيديو

تحدث البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي عن أداء فريقه أمام المقاولون العرب فى المباراة التى انتهت بالتعادل السلبي، مشيرًا إلى أن ضغط المباريات يعد سبب رئيسي في كثرة إصابات لاعبي الأهلي مؤخرًا.

وقال “سواريش”:”لعبنا مباراة سجلنا هدف نظيف ولا أعلم لماذا ألغاه الحكم، واجهنا خصم كان يحاول الخروج بأي نقطة من المباراة، وفعلوا أمور خارج قواعد اللعبة، ومع إلغاء الهدف فهمت لماذا الأمور سارت على هذا النحو، لم نفز بالمباراة رغم أن اللاعبين أدوا ما عليهم ولكن تم إلغاء هدف صحيح”.

وأضاف “سواريش” في المؤتمر الصحفي للقاء :”بيرسي تاو مازال لم يجهز بدنيًا للمشاركة، وعندما يكون جاهز بنسبة 100% سيشارك”.

وعن سبب تكرار إصابات الأهلي؟ أوضح “سواريش” :”ليست بسبب الأحمال البدنية، منذ وصلنا النادي بدأت الإصابات العضلية عند اللاعبين، ممكن نتحدث لأخر الليل عن سبب هذه الإصابات”

وتابع :”بالتأكيد الجماهير تريد أن تعرف الأسباب، الأهلي خاض 10 مباريات في 30 يوم، وهذا لا يحدث في العالم كله، أنا أدافع عن اللاعبين، أنا لا ألقي بالخطأ على أحد، ولكن في النهاية من يكون عنده المشكلة هو أنا”.

وأوضح :”أنا مؤخرًا أغير في كل مباراة حوالي 4 أو 5 لاعبين لأنني قلق عليهم، هذا لن يؤثر علينا فقط بل سيؤثر على المنتخب، لا أريد أن أتحدث كثيرًا في هذا الأمر حتى لا يعتقد أحد أنني ألتمس أعذار”.

وأكمل :”أمامنا شهر سنخوض فيه 10 مباريات، بكل صراحة لا أعرف ماذا أفعل في تلك الظروف، أنا أغير حوالي 5 لاعبين في كل مباراة”.

واختتم “سواريش” :”غدًا اللاعبين سيخوضون استشفاء وبعده سنستعد للمباراة القادمة، لا يوجد وقت للتدريبات، تم إلغاء هدف صحيح، وجاءت أكثر من كرة في العارضة، وفرص كثيرة ضاعت، لو كان الحكم قدم ما عليه اليوم كنا سنفوز”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة