اخبار الاهلي

سواريش ينهار سريعا ويبرر هزيمة الأهلي أمام الزمالك وبيراميدز ويرد على هجوم الجماهير

تحدث البرتغالى ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي عن أسباب تراجع نتائج فريقة خلال الفترة الماضية وبالتحديد الخسارة أمام بيراميدز والزمالك في نهائي كأس مصر.

وقال “سواريش” :”اللاعبون يؤدون في ظروف صعبة جدًا، الذي وضع برنامج المباريات بهذا الشكل عليه أن يعرف كيف نؤدي، اليوم 3 إصابات، أنا أتحمل نتيجة الخسارة أمام بيراميدز أو الزمالك”.

واشار :” ولكني ماذا أفعل مع الإصابات، من يضع الجدول عليه أن يفهم أنه يتعامل مع الجنس البشري، كل لاعب يريد أن يؤدي أفضل ما لديه”.

وأضاف “سواريش” خلال المؤتمر الصحفي للقاء :”أنا لم أدرب اللاعبين، أنا فقط كنت أجعلهم يخوضون عملية استشفاء ومساج”.

وتابع :”أنا أتقبل الانتقادات، ولكن على المنتقدين أن يكونوا عادلين، أنا يجب أن أدافع عن اللاعبين، ولكنهم بشر، عندما جئت قلت أن الإصابات خطيرة على قوة الفريق، وللأسف كان حديثي صحيح”.

وواصل :” المباراة القادمة أتوقع أن تكون نسبة الإصابات زائدة، وبالنسبة للأمور الأخرى أنا أتحمل المسؤولية كاملة، والأهلي ناد كبير، هنا إما أفوز أو أفوز، والكل عنده نفس الفكرة في النادي، ضاع منا لقب هام، ولكن مازال أمامنا مشوار طويل ونريد أن نستمر في المنافسة”.

وأكمل :”لا توجد فرصة أن نجري إصلاحات في أي شيء، نحن لا نمتلك لاعبين أطراف لأنهم مصابين، وعندنا مهاجم وحيد، ولكن نحن الأهلي يجب أن نقاتل ونبحث عن الفوز، الأهم بالنسبة لي الآن أن أجري عملية استشفاء للاعبين”.

وانتقد سواريش جدول الدوري قائلا :”من وضع الجدول أن نلعب كل 3 أيام، وأن يكون معنا لاعبين منذ 4 سنوات لم يحصلون على راحة، هذا لا يحدث في أي مكان بالعالم إلا هنا، وهذا سيؤثر على المنتخب”.

وأضاف :” أنا أتقبل الانتقادات وأتحمل المسؤولية، ولكن يجب أن تفهم الناس ما يعانيه اللاعبين حاليًا، وأمامنا 3 أيام على المباراة القادمة، سأبحث عن اللاعبين القادرين على خوض اللقاء وسألعب بهم، ولا يوجد بديل عن الفوز لأننا الأهلي، سنحاول عمل استشفاء للاعبين على أساس يكونوا جاهزين المباراة القادمة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة