اخبار الزمالكميديا الزمالك

مرتضى منصور يفجر مفاجأة جديدة في ملف نادي القرن .. وصدمة لمجلس الخطيب – فيديو

فجر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مفاجأة جديدة عن ملف “نادي القرن” ونزاعة القضائي مع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مشيرًا إلي أن الخطيب تقدم ببلاغ ضد نادي الزمالك بسبب هذا الملف وتم حفظه من قبل الجهات المختصة.

وقال “مرتضى” :”ملف نادي القرن، محمود الخطيب تقدم ببلاغ ضد نادي الزمالك بسبب ملف لقب نادي القرن، وتم حفظ البلاغ لأن الزمالك هو نادي القرن الحقيقي”.

وتساءل “مرتضى”:”هل ستسجنوني مرة أخرى؟ نحن في دولة محترمة، البلاغ تم حفظه بسبب استبعاد شبهة الجريمة، وقيد الأوراق بدفتر الشكاوى المالية والإدارية”.

وأضاف “مرتضى” خلال الفيديو الذي نشرة على قناته على اليوتيوب :”واحد يقول لي أنت تقول إنك فزت بقضية كهربا وقضية نادي القرن، ومع ذلك محمود الخطيب أخذ حكم بحبسك”.

وتابع :”أنا لن أتكلم في هذا الأمر لأنني تقدمت بمذكرة لوزير العدل ورئيس التفتيش القضائي وثقتي في هؤلاء لا حدود لها، ولن أقول ما في هذه المذكرة، المدان ليس فوق القانون، وما حدث موجود بالأدلة والمستندات، وأقول للناس اطمئنوا ولن أتحدث احترامًا لقضاء مصر العظيم”.

وأكمل “مرتضى” :”محمد عثمان المستشار القانوني للأهلي تقدم بتظلم، ولكن تم حفظ البلاغ مرة أخرى، والخطيب لم يكتفي بذلك، بل أرسل لنا خطابًا بإزالة يافطة نادي القرن، ورفع قضية تعويض بـ 50 مليون جنية”.

وأختتم “مرتضى” :”عندما قدمنا أوراق تثبت حفظ البلاغ الأول المقدم في جلسة التعويض، كانوا في المحكمة وخافوا وهربوا، لماذا لم تسأل يا خطيب محمد عثمان ماذا حدث في هذه القضية”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة