اخبار الزمالك

مرتضى منصور يفضح تواطئ شبير مع حكم مباراة الأهلي وسموحة بعد خطأ نجله – فيديو

تحدث المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي، مشيرًا إلي أنه ارتكب خطأ خلال مباراة الأهلي وسموحة.

وكان مصطفى شوبير قد تواجد على دكة بدلاء الأهلي في الدقائق الأخيرة أمام فريق سموحة، وذلك على الرغم من خروجه من قائمة الفريق.

وقال “مرتضى” :”أنا في خلاف مع أحمد شوبير وسأظل كذلك، لكن نجله لاعب جيد لن نأخذه بجرم أبيه، وشيكابالا بعد اللقاء هنأه، لكن في المباراة الماضية مصطفى شوبير لم يكن في قائمة الفريق وكان يجلس في المدرجات ورغم ذلك نزل الملعب خلال المباراة”.

وأشار :”شوبير في الإذاعة خلال اليوم التالي أشاد بـ محمود البنا كثيرًا، هل فعل ذلك حتى لا يكتب الحكم في تقريره أن مصطفى شوبير نزل الملعب رغم خروجه من القائمة؟”.

هل سيتم توقيع عقوبة على النادي الأهلي بعد واقعة مصطفي شوبير في مباراة سموحة ؟

وأضاف “مرتضى” في تصريحات لبرنامج “ملعب البلدوزر” على قناة “الشمس” :”نحن نريد تحقيق العدالة ويكون هناك حكام عادلين (مش خربانين)”.

وتابع :”أحد الجماهير الذي نزل للملعب لكي يلتقط صورة مع وليد سليمان خلال مباراة ورغم أن اللائحة واضحة بأن في هذه الحالة يُعتبر الأهلي مهزوم، ولكن لم يحدث ذلك، لو بايدن (رئيس أمريكا) أو بوتين (رئيس روسيا) جاءوا ليديروا المنظومة في هذه الأجواء لن ينجحوا”.

فيديو:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة