اخبار الزمالك

الاتحاد السكندري يتحدى الزمالك قبل مواجهة حسم لقب الدوري

أعرب محمد نور المدرب العام لنادي الاتحاد السكندري عن سعادته البالغة بفوز زعيم الثغر أمام البنك الأهلي في ختام مباريات الأسبوع الحادي والثلاثين من الدوري العام .

وفاز الاتحاد السكندري على نظيره البنك الأهلي بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل لاشئ، بالمباراة التي جمعت بينهما اليوم على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري المصري.

وقال نور في تصريحات لبرنامج “البريمو” مع الإعلامي محمد فاروق عبر قناة “TeN” : ” حققنا فوزًا مستحقًا على البنك الأهلي ، وكنا الأفضل على مدار شوطي المباراة ، وتمكن اللاعبون من تسجيل ثلاثة أهداف بالإضافة إلى إهدار العديد من الفرص المحققة على مرمى محمود الزنفلي “.

وأضاف : ” الفوز على البنك الأهلي سيعطي دفعة قوية للاعبين لإنهاء الموسم بأفضل صورة ممكنة ، كما نستعد لمواجهة الزمالك المقبلة ، ونعلم جيدًا مدى أهميتها للقلعة البيضاء ، لكونها حاسمة في تتويج الأبيض باللقب ، لكن الاتحاد السكندري يبحث عن الانتصارات دائمًا”.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويبحث نادي الزمالك لتحقيق الفوز على الاتحاد السكندري من أجل الإعلان عن تتويجه بشكل رسمي بطلًا لبطولة الدوري العام هذا العام.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة